+A
A-

البسيتين يعلق نشاط الفئات العمرية للكرة الطائرة

قرر نادي البسيتين تعليق فرق الفئات العمرية للكرة الطائرة والتي تشمل الناشئين والأشبال والصغار والمهرجان للموسم المقبل 2021 – 2022.

وقال رئيس جهاز الكرة الطائرة محمد الشيخ أن النادي قرر تعليق فرق الفئات العمرية الأربع مع استمرار فئة الشباب والأول، مشيرا إلى أن أبعاد القرار ليست مالية وإنما صحية نظرا لخشية أولياء الأمور على أبنائهم من الإصابة بفايروس كورونا " كوفيد – 19".

وأضاف الشيخ لـ "البلاد سبورت" أن النادي قرر مواصلة فئة الشباب لأن تلك الفئة العمرية تدرك كيفية التعامل مع الوباء واتباع التعليمات الصحية والإرشادية وكل لاعب مسئول عن نفسه في المواصلات والكثير من الأمور، بينما باقي لاعبي الفئات العمرية من السهل تفشي الوباء بينهم بسبب الإختلاط وهناك خشية من أولياء أمورهم على تعرضهم للإصابة، خصوصا بعد العودة إلى مقاعد الدراسة والتي ربما تسهم في زيادة اعداد الإصابات بين صفوف الطلبة في المدارس رغم الإجراءات الإحترازية المتخذة.

ولدى سؤاله عن توجه معظم الأندية للمشاركة بفرق الفئات العمرية الموسم القادم ، أجاب " هناك عدد من الأندية الأخرى التي اتخذت نفس القرار وبدورنا نحترم قرارات الأندية المشاركة بفئاتها كاملة ولكن حفاظا على سلامة أبنائنا اللاعبين قررنا تعليق نشاط الفئات العمرية .."، مؤكدا بأن الميزانية ليست السبب وراء التعليق.