+A
A-

تعاونية مدينة حمد تكرم الطلبة المتفوقين

تحت رعاية الأستاذ يوسف بن عبدالله المحميد رئيس مجلس الإدارة، وحرصا من مجلس الإدارة في دعم ومساند طلبة العلم،  اقامت جمعية مدينة حمد التعاونية الاستهلاكية حفلها الخامس للطلبة المتفوقين وهو حفل التكريم الفوج الخامس على التوالي، حيث تم تكريم أبناء السادة المساهمين من الطلبة المتفوقين والذين حصلوا على معدل 90 في المائة فما فوق وفى مختلف المراحل التعليمية والتي شملت الابتدائية والإعدادية والثانوية، وخريج الجامعة بمختلف مراحلهم اكانت البكالوريوس والماجستير او الدكتوراه.

بالإضافة الى ذو الهمم وفى مختلف المراحل ولأي نتيجة كانت حصلوا عليها، هذا ولقد بالغ عدد المكرمين لهذا البرنامج 50 طالب وطالبة من مختلف المراحل التعليمية، والذين تقدموا لبرنامج الحفل والذي اعلن عنه.

ويأتي هذا البرنامج من منطلق حرص مجلس الإدارة، والذي يولي هذا الملف كل الاهتمام والرعاية والدعم، حيث يعد العلم والمعرفة هو الأساس في نهوض البلد وعليه تم تسخير كل الإمكانيات لهذا البرنامج السنوي.

وتضمن الحفل  كلمة الأستاذ يوسف المحميد رئيس مجلس الإدارة، حيث أشاد نتائج الطيبة التي حققها أبناء السادة المساهمين خلال العام  المنصرم، مؤكدا حرص مجلس الإدارة على دعم ومساندة جميع طلبة العلم وفى مختلف المراحل التعليمية.

وأشاد المحميد بمحصولهم العلمي الرفيع والذي ترجم تلك النتائج الأعلى، كما هني الأستاذ المحميد جميع الطلبة بالعام الدراسي الجديد متمنيا لهم المزيد من التوفيق والنجاح في مسار حياتهم العلمية.

ونوه بالتعاون المشترك مع مختلف الجهات الرسمية بالبلاد والمتمثلة بوزارة العمل والشئون الاجتماعية بغية تحقيقا الأهداف المرجوة لعمل هذه المؤسسة التعاونية.

من جانب آخر، أبرمت الجمعية اتفاقية تعاون مشترك مع معهد ادراك للتدريب والتي تعد سابقة في تاريخ المؤسسة التعاونية.

وتنص الاتفاقية على تدريب وتأهيل الباحثين عن العمل وفى مختلف المجالات، حسب تخصصاتهم العلمية او أعمالهم المهنية.

كما تنص الاتفاقية على الاجتهاد وحسب الإمكانيات المتاحة للبحث عن فرص علهم لهم وبالتعاون والتنسيق المشترك مع مختلف المؤسسات بالقطاع الخاص.

وصرح بذلك الدكتور احمد بن ناصر السليمي رئيس لجنة الاتصال المؤسسي بالجمعية والذي نوه بالشكر والعرفان لمؤسسة تمكين لتمويلها الكامل لهذا البرنامج التدريبي الهام، حيث تعد المؤسسة الوطنية الاولي في دعم ومساند جميع شرائح المجتمع بغية تأهيلهم في شتى الوظائف والمجالات.