+A
A-

خالد البريكي في البحرين مع عرض مسلسلة الجديد "كف ودفوف"

يتواجد هذه الأيام الفنان الكويتي خالد البريكي في البحرين وقت عرض مسلسلة الجديد "كف ودفوف" الذي يعرض حاليا في منصة شاهد وام بي سي بنجاح كبير، وهو من بطولة النجمة هدى حسين.

وابدع النجم الكويتي البريكي بدوره في المسلسل، وفيه يقدم دور مهم للأحداث التي تظهر لنا مع القصة التي وصلت حتى كتابة هذه الأسطر للحلقة الرابعة.

مسلسل "دف وكفوف من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، ويتناول حياة الفرق الشعبية النسائية والصعوبات التي تواجهها في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويتناول حول فرقة شعبية تقودها الفنانة "سليمة" هدى حسين والتي تقدم لنا صوتها الرائع في الأحداث وسط الغيرة الكبيرة بينها وبين زميلة لها "مواهب" خصوصا بعد الظروف التي تمر بها بعد وفاة ابنها وزوجها في حادث بليغ.

يُذكر أن مسلسل "كف ودفوف" صور بالكامل في مملكة البحرين يضم كوكبة من الممثلين منهم إبراهيم الحساوي، شيماء علي، روان المهدي، فهد البناي، أحمد شعيب، لولوة الملا، مي البلوشي، آلاء شاكر، زينب غازي، عبدالله البلوشي، جمعان الرويعي، فهد الصالح، وفاء مكي، محمد ياسين، عبدالله سويد، ابتسام عبدالله، مروة خليل، منير محمد، دانة آل سالم، أوس الشطي، نواف النجم، شيماء رحيمي، وبمشاركة عبدالله ملك، قحطان القحطاني، والممثلة القديرة لطيفة المجرن.