+A
A-

شرارة الموسم السلاوي تنطلق يوم غدٍ الخميس

سيكون عشاق كرة السلة البحرينية عمومًا والأهلاوية والمنامية خصوصًا على موعد مرتقب حينما تقام يوم غدٍ (الخميس) المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر في افتتاحية الموسم الرياضي 2022/2021 وذلك في تمام الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وستحظى مدرجات الصالة بعودة الجماهير من جديد بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا، وهذا ما سيضفي الإثارة والمتعة من قِبل أنصار الأهلي والمنامة اللذان من المؤكد أنهما في قمة التلهف والانتظار لحين فتح أبواب الصالة.

ويدخل الغريمين التقليديين موقعة الموسم الجديد دون شك بآمال وطموح واسعة، حيث تشكل هذه البطولة هي البوابة الحقيقية للكشف عن النوايا التنافسية الفنية لما هما مقبلين عليه من خلال مسابقتيّ دوري زين وكأس خليفة بن سلمان، بالإضافة إلى أن المنامة سيكون على موعد للمشاركة في البطولة العربية في أواخر الشهر الجاري.

ويهدف الأهلي بالاستمرار في التعملق والتألق المحلي الذي أحدثه خلال الموسمين الماضيين وحصد الألقاب الواحدة تلو الأخرى، ويشرف على تدريب الأهلي المدرب الوطني المتميز أحمد جان الذي يقود الفريق للموسم الثالث على التوالي، فيما الذي كلف مهمة التدريب لليوناني لينوس، يسعى لأن يعود للواجهة التنافسية عبر منصات التتويج التي افتقدها خلال المواسم الماضية.