+A
A-

منتخب الجوجيتسو يشارك بـ (آسيوية الجوجيتسو الخامسة) في أبوظبي

يشارك المنتخب الوطني للجوجيتسو في منافسات النسخة الخامسة من بطولة آسيا للجوجيتسو، والتي ينظمها الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويترأس وفد منتخبنا الوطني للجوجيتسو عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو سعادة السيد رضا ابراهيم منفردي، ويضم كل من مدرب المنتخب سيرجيو مورايس واللاعبين محمد عزيز ابودريس وعلي سينا منفردي والشيخ محمد بن سعود آل خليفة وخالد يعقوب فرج وأحمد عبدالحميد العرادي وبدر جمال الدوسري.

ويبدأ منتخبنا الوطني للجوجيتسو مشواره يوم الاثنين، حيث يخوض اللاعبين محمد ابودريس وبدر الدوسري في منافسات وزن تحت 69 كيلوغرام واللاعبين وعلي منفردي والشيخ محمد بن سعود آل خليفة في منافسات وزن تحت 77 كيلوغرام واللاعبين خالد فرج واحمد العرادي في منافسات وزن فوق 94 كيلوغرام.

من جانبه، أكد عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو سعادة السيد رضا ابراهيم منفردي أن المنتخب جاهز لهذه المشاركة، مضيفا أن المنتخب يتطلع لتحقيق نتيجة مشرفة في هذه النسخة من البطولة.

وأضاف أن المنتخب له بصمات عديدة في الفترة الماضية، والتي استطاع من خلالها أن يحقق العديد من الانجازات، وأن بطولة آسيا سوف تكون إحدى البطولات المهمة في تاريخ المشاركات البحرينية الخارجية، وأن الطموح يراود أفراد المنتخب بتحقيق النتائج الايجابية، مبديا ثقته الكاملة بقدرات اللاعبين بالصعود على منصة التتويج، ومتمنيا للاعبين كل التوفيق والنجاح.

وتقدم منفردي بخالص الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وإلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وذلك لمساندتهم المستمرة ودعمهم اللامحدود لرياضة الجوجيتسو والمنتخب الوطني.