+A
A-

منتخب شباب الطائرة يخوض أربع وديات

يخوض منتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة تحت 21 عاما معسكره التدريبي في سلوفينيا استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي ستحتضنها مدينتي بلغاريا وإيطاليا خلال الفترة من 23 سبتمبر لغاية 3 أكتوبر القادم.

وخلال المعسكر التدريبي لعب منتخبنا أمام فريق " Calcit team" السلوفيني كما لعب مع فريق " Citro" الكرواتي وواجه فريقي Costanj  و Banvita وخسر في كلتا المواجهتين 2/0 وهما من فرق المستوى (A) كما سيلعب منتخبنا أمام كندا وقد طلب المدرب البرازيلي "راميريز" اضافة مباراة واحدة على برنامج المعسكر لتحقيق أعلى قدر من الإستفادة الفنية.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الأمين المالي حبيب محمد فيما يضم الوفد كلا من الجهاز الفني المكون من المدرب البرازيلي "راميريز" ومساعده الوطني يوسف عبدالواحد والمحلل الفني الوطني محمد سلمان والمعد البدني "لوكاس" وأخصائي العلاج الطبيعي "ألكسندر" بالإضافة إلى 12 لاعبا وهم حسن عليوي، سيد هاشم عيسى، محمد هادي، عبدالله محمد، أحمد صادق، حسن ناصر، حسين محمد، علي يوسف، مجتبى الشاخوري، سيد أمين مصطفى، بدر محمد ناصر، اسماعيل المنصوري.

وسيغادر المنتخب مباشرة من سلوفينيا إلى بلغاريا لخوض معسكر آخر من 16 لغاية 22 من الشهر ذاته سيلتقي خلاله منتخب بلغاريا على الصالة الرئيسية التي ستجرى فيها المنافسات ومواجهتين من المحتمل أن تقام مع روسيا أو الكاميرون والبرازيل.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وقوع منتخبنا في المجموعة الثانية (B) التي تضم البلد المستضيف بلغاريا وكوبا وبولندا، وسيلعب منتخبنا في مدينة Sofia البلغارية مع المجموعة الرابعة (D) التي تضم كلا من روسيا والبرازيل والكاميرون وكندا، فيما ستقام منافسات المجموعة الأولى (A) و(c) في إيطاليا.