+A
A-

سمو نائب رئيس مجلس الوزراء يؤكد على ما يجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية من علاقات استراتيجية متينة على كافة الصعد

أكد سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء على ما يجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية من علاقات استراتيجية متينة على كافة  الصعد بما فيها المالي والاقتصادي، مشيراً إلى الحرص على مواصلة تعزيز هذه العلاقات بما يفتح آفاق أرحب في مساراتها المختلفة ويحقق التطلعات المشتركة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بحضور معالي الشيخ سلمان بن خليفة  آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني بمكتبه اليوم سعادة السيد دان كويل نائب رئيس الولايات المتحدة السابق، رئيس مجلس إدارة شركة سيربيروس العالمية لإدارة الأصول والخدمات يرافقه سعادة السيد براين هوك نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، والسيد فرانك برونو الرئيس التنفيذي للشركة. حيث رحب سموه برئيس مجلس إدارة شركة سيربيروس العالمية لإدارة الأصول والخدمات والوفد المرافق. منوهاً سموه بإسهامات الشركات العالمية العاملة في مجال إدارة الأصول والخدمات ودورها الفاعل في دعم كافة القطاعات  التي من شأنها رفد التنمية الاقتصادية.

كما جرى خلال الاجتماع استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة آخر التطورات والمستجدات على صعيد الاقتصاد العالمي.