+A
A-

النجمة إيمان الحسيني ”عند شارع 9“ و "حبي الباهر“


تشارك هذه الايام النجمة البحرينية إيمان الحسيني في عمليات تصوير المسلسل الكويتي الجديد (عند شارع 9)، وهو من انتاج "ابيز برودكشن" للإنتاج الفني وسيعرض على التلفزيونات والمنصات الرقمية في الفترة المقبلة.
المسلسل الجديد تدور أحداثه ضمن قالب اجتماعي تشويقي كوميدي، مكون من 8 حلقات فقط، وهو من  من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل، وبطولة  ايضا الفنانة اسمهان توفيق، وعلي جمعة، وأسامة المزيعل، وأبرار الكويتية، وضاري الرشدان، وجمال الشطي، ومحمد رمضان وغيرهم. ومؤخرا نشرت الحسيني صورة لها تجمعها من المسلسل الجديد مع الفنان محمد الرمضان بدون ذكر اي تفاصيل.
في ونفس الوقت تصور حاليا ايضا النجمة البحرينية مشاهدها في مسلسل "حبي الباهر"، بمشاركة باقة من نجوم الكويت والخليج، وفيه تقدم شخصية فتاة تدعى ابتهال تمر بالعديد من التحولات في حياتها، وتواجه صعوبات وتحديات تفرضها عليها ظروف اجتماعية وأسرية، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل.



المسلسل الجديد تجري أحداثه في 30 حلقة، ويناقش عدة قضايا تلامس شرائح مختلفة من المجتمع، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، وإنتاج شركة ديتونا للإنتاج الفني، وسيعرض في رمضان العام المقبل بمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما، وعلى رأسهم الفنان القدير جاسم النبهان، إضافة إلى إبراهيم الحربي وباسمة حمادة وزهرة الخرجي وحمد أشكناني وفوز الشطي وعبدالله التركماني وفي الشرقاوي ومحمد الدوسري وحسين الحداد وغيرهم.