+A
A-

تسويق فكاهي.. أيهما أعجبك فيديو STC أم Batelco..؟ 

استطلاع البلاد

أيهما أعجبك فيديو “STC” أم “بتلكو”؟

خفة الدم طابع يمتاز به شعب البحرين منذ الأزل وقد انعكس ذلك على جوانب عديدة ومنها الطابع الإعلاني، إذ انتشر على منصات التواصل الاجتماعي فيديوهان لإعلانين للاشتراك في خدمة فايبر للانترنت من شركة STC وشركة بتلكو ومميزات الاشتراك بطابع فكاهي مميز وفي كل فيديو منه إشارة إلى الفيديو الآخر، وبمشاركة ممثلين بحرينيين قديرين من بينهم جمعان الرويعي وأحمد مجلي.

ونشرت شركة STC مميزات عرضها للاشتراك في خدمة فايبر للانترنت، ومنها أن سعر الاشتراك بالباقة يبدأ من سعر 5 دنانير، كما تمت مضاعفة الباقة لتصبح أقوى 6 مرات، وبانترنت بلا حدود يكفي لمحاضرات عبود ومسلسلات أم عبود، وباشتراك مجاني من osn، كما أن الاشتراك دون عقد الزامي. وذكر الموظف "احنا مو مثل…" دون ذكر اسم الشركة المنافسة، إضافة إلى الدخول في سحب على انترنت مجاني مدى الحياة.

وردت شركة بتلكو على إعلان الاشتراك في خدمة فايبر للانترنت، بأن "الانترنت حده سريع، والشركة المكان الصح للاشتراك في الخدمة عاد مو مثل…، وراوتر مجاني، الرد بوكس يضبطك، سرعة الانترنت صاروخ، الإنترنت ما يخلص، وسعر الاشتراك لا يرتفع احنا مو هلون"، وفي نهاية الإعلان حاول الممثل أحمد مجلي الاتصال في رفيجه عشان لا يطيح في الحفره إلا أن رفيجه ما عنده إرسال.