+A
A-

حفل "جوائز إيمي 2021" الـ73 حصرياً على OSN

أعلنت OSN عن بث فعاليات "جوائز إيمي 2021" الـ73، حصريًا وعلى الهواء مباشرة، وذلك يوم الاثنين الموافق 20 سبتمبر الجاري الساعة 02:00 صباحاً بتوقيت السعودية. وتحرص شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، من خلال هذا البثّ، على مواكبة تطلعات مشتركيها الراغبين بمتابعة هذا الحدث الزاخر بألمع نجوم المسلسلات والبرامج التلفزيونية العالميين، والذي يُعد إحدى أكبر الأمسيات التلفزيونية السنوية وأكثرها إثارة للاهتمام في العالم.

ويقدّم الأمسيةَ المرتقبة التي تُقام وتُنقل مباشرة من لوس أنجلوس، الممثل الأمريكي الشهير الملقب بـ"سيدريك ذا إنترتينر" Cedric the Entertainer، ويمكن لمشتركي OSN في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الاستمتاع بفعاليات السجادة الحمراء التي تسبق الحفل الساعة 01:00 صباحاً بتوقيت السعودية.

وتأتي هذه الدورة من جوائز "إيمي" لتكرّم أفضل الإنتاجات التلفزيونية التي صدرت بين الأول من يونيو 2020 و31 من مايو 2021، وذلك ضمن 26 فئة تشمل التمثيل وكتابة الأعمال وغيرها. وغدَت دورة 2021 من "جوائز إيمي"، التي ستكرّم كذلك فئات الأعمال التلفزيونية، كالكوميديا والدراما والبرامج الحوارية، محلّ ترقب لشموليتها المتطورة للأشكال الجديدة والناشئة من الأعمال.

وتتنافس أفضل المسلسلات التي تُعرض على OSN على حصد الجوائز في أمسية جوائز "إيمي"، ومن بينها مسلسل The Mandalorian، الذي يتصدر قائمة الأعمال المرشحة بعدد مذهل يبلغ 24 ترشيحًا، وأول مسلسل لـ"مارفل" هو WandaVision، الذي يأتي في المرتبة الثانية بـ23 ترشيحًا. ويظهر المسلسل The Handmaid’s Tale مرة أخرى على لوحة المتصدرين هذا العام، بعد أن نال 21 ترشيحًا لمختلف الجوائز.

كذلك نال كل من مسلسل شبكة HBO Max الشهير Lovecraft Country، ومسلسل Mare of Easttown، ومسلسل I May Destroy You، عددًا جيدًا من الترشيحات بلغ 18 و16 و7 ترشيحات على التوالي.

وتشمل المسلسلات الأخرى المرشحة لجوائز OSN المسلسل The Falcon and the Winter Soldier وSecrets of the Whales وThe Undoing وPerry Mason وIn Treatment وLast Week Tonight with John Oliver وGenius Aretha وPrimal.​