+A
A-

طائرة المحرق ستلعب بدون محترف

قال مدرب فريق المحرق للكرة الطائرة ياسين الميل أن فريقه لن يدعم صفوفه بأي لاعب محترف أجنبي أو محلي في الموسم الحالي 2021 – 2022.

وأضاف لـ "البلاد سبورت" أن إدارة النادي كلفته بقيادة الفريق الأول خلفا للمدرب الوطني محمد المرباطي الذي أعلن اعتزال التدريب رسميا، الأمر الذي يعني عدم اكتمال صفقة التعاقد بين النادي والمدرب التونسي عامر النصراوي.

ولفت الميل إلى أنه وافق على قيادة الفريق الأول ولم يتبقى إلا التوقيع الرسمي بين الطرفين، معربا عن اعتزازه بثقة النادي، وأشار بأنه قبل المهمة حبا في النادي الذي تربى فيه، مضيفا " لقد طلبني النادي في هذه المهمة ومتى ما احتاجني النادي فإنني مستعد لتلبية النداء وفاءا له..".

 وأوضح الميل أن الإدارة لديها توجه للإعتماد على اللاعبين من أبناء النادي دون التعاقد مع أي لاعب أجنبي أو لاعب محلي مع التجديد للاعبي النادي الحاليين، مؤكدا بأن تغير الموقف في القسم الثاني من الدوري مرهون بقرار مجلس الإدارة ورؤية الجهاز الإداري والفني مستقبلا.

ولدى سؤاله عن مدى قدرة الفريق على المنافسة من دون محترف أجنبي، قال " كل مدرب يريد المنافسة على الألقاب وتحديداً نادي المحرق قلعة البطولات والكؤوس ولكن المهمة صعبة بالتأكيد ولكنها ليست مستحيلة ونحن على ثقة بأبناء النادي أمثال فاضل عباس وراشد أحمد والسيد علي محمد وحسن الشاخوري وحسن الحداد وبدر ناصر محمد ومحمود العافية واللاعب حسين علي خليفة الذي وقع معه النادي موسمين منذ الموسم الفائت وبقية اللاعبين الآخرين من أبناء المحرق ..".

وذكر الميل أن الفريق بدأ تحضيراته منذ مطلع سبتمبر الجاري بقيادته والمدرب المساعد رمزي أحمد.

ويشار إلى أن اللاعب الدولي السابق ياسين الميل الذي اعتزل عام 2008 خاض عدة تجارب تدريبية على رأس الجهاز الفني مع كلا من النبيه صالح وبني جمرة كما أنه عمل مساعدا للمدرب محمد المرباطي في نادي المحرق عدة مواسم ومساعدا لمدرب المنتخب الأول وقيادة منتخبات الفئات العمرية ومنتخب السيدات وهو من خيرة الكوادر الفنية الوطنية.