+A
A-

أحمد بن علي يثمن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم مشاركة النادي في كأس الاتحاد الآسيوي

قدم الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق خالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية على توجيهات سموه لمنح التسهيلات اللازمة للأندية الوطنية التي تشارك في البطولات الخارجية وتهيئة كافة السبل لنجاح مهمتها. 

وأكد رئيس نادي المحرق بأن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تأتي توجيهات سموه جاءت لتسهيل مهمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق وإتاحة المجال له للإعداد والتركيز في المباراة الهامة الذي ستجمعه بنادي العهد اللبناني ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي ستقام في مملكة البحرين يوم الاثنين الموافق 20 سبتمبر 2021م. 

 وأشار رئيس نادي المحرق بأن مبادرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتوفير كافة التسهيلات للفريق تأتي استمراراً لمبادرات سموه المتميزة في تطوير العمل الإداري والفني وتسهيل مهمة المنتخبات والأندية الوطنية في مشاركتها الخارجية لتمثيل مملكة البحرين التمثيل المشرف في كافة المحافل الرياضية التي تشارك فيها. 

وأعرب رئيس نادي المحرق عن أمله في يكون الفريق الأول لكرة القدم خير سفير لمملكة البحرين في استحقاقه القادم وأن يحقق الفريق مستويات فنية ونتائج طيبة تعكس تطور كرة القدم البحرينية، مؤكداً على أن البطولات الخارجية التي حققها النادي في كرة القدم والكرة الطائرة تجعلنا نتطلع لتحقيق المزيد من النتائج مميزة.  

وقدم رئيس نادي المحرق خالص الشكر والتقدير للدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة على متابعته المستمرة لتنفيذ توجيهات سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة، وكذلك توفير كافة التسهيلات للفريق للمباراة القادمة وكذلك توفير التسهيلات الإدارية لتنظيم المباراة.