+A
A-

المالكية والاتفاق يواصلان صدارة دوري الثانية

 

أسفرت نتائج افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2021 / 2022، عن فوز المالكية على الاتحاد، والاتفاق على البحرين، وتعادل البسيتين مع مدينة عيسى.
على استاد النادي الأهلي، تمكن المالكية من تخطي الاتحاد بهدفين دون رد، ورفع المالكية رصيده إلى 6 نقاط بينما بقي الاتحاد على رصيده السابق بنقطة واحدة.
أحرز هدفي المالكية حسن هلال وايمانويل. أدار المباراة الحكم محمد خالد، وعاونه محمود الديري وأحمد الغريب، والحكم الرابع شاكر عبدالله.
وفي المواجهة التي أقيمت على ملعب نادي النجمة، تمكن الاتفاق من الفوز على منافسه البحرين بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بينما بقي البحرين على رصيده السابق 3 نقاط.
أحرز هدفي الاتفاق ممادو جالو وجوماي. أدار المباراة الحكم محمد بونفور، وعاونه عبدالله صالح وعلي جاسم، والحكم الرابع حسين الشويخ.
وفي المباراة الثالثة تعادل البسيتين ومدينة عيسى سلبيا بدون أهداف في مواجهة أقيمت على ملعب مدينة حمد، وحصد كل فريق أول نقطة لهما في الدوري. أدار المباراة الحكم عبدالعزيز شريدة، وعاونه عبدالرزاق الأحمد ومحمد غازي، والحكم الرابع محمد دلاور.
وتختتم (الأحد) منافسات الجولة بإقامة مباراتين عند الساعة 6:30، إذ يلتقي على ملعب مدينة حمد، الشباب (نقطة واحدة بقيادة المدرب الأردني إبراهيم حلمي) مع سترة (نقطة واحدة بقيادة المدرب الفرنسي بوزيان بن عربي) بينما يواجه التضامن (دون نقاط بقيادة المدرب الوطني صلاح راشد) منافسه قلالي (نقطة واحدة بقيادة المدرب الوطني موسى القطان) على استاد النادي الأهلي.