+A
A-

وزير الداخلية يستقبل أعضاء هيئة المواكب الحسينية بمحافظة العاصمة

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، اليوم، أعضاء هيئة المواكب الحسينية بمحافظة العاصمة، بحضور رئيس الأمن العام، ومحافظ محافظة العاصمة، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية.


ورحب معالي الوزير بأعضاء الهيئة، الذين أعربوا في بداية اللقاء عن خالص الشكر والامتنان لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، على الرعاية الملكية السامية لموسم عاشوراء، مثمنين دعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، ودور سموه في توفير مقومات النجاح لموسم عاشوراء.


وخلال اللقاء، أعرب معالي الوزير عن اعتزازه بهذه البادرة الطيبة لأعضاء هيئة المواكب الحسينية بمحافظة العاصمة وما تحمله من معان مشكورة، مثمنا دور الهيئة في تنظيم موسم عاشوراء، وما أبداه أعضاؤها من دور إيجابي في مجال تعزيز الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في المحافظة على معدل الحالات القائمة في إطار ما حققته البحرين من إنجاز متميز في هذا الشأن، ومن منطلق الحرص على أمن وسلامة المجتمع، مشيدا معاليه بالالتزام والتعاون الذي أبداه رؤساء المآتم والقائمون عليها ومرتادوها في التقيد بالإجراءات الاحترازية.


وعبر معالي الوزير عن شكره لمحافظة العاصمة، ودور المحافظ في تعزيز التواصل والعمل على تذليل العقبات، معربا عن تقديره لدور ومساهمة رجال الأمن من الضباط وضباط الصف والأفراد في إنجاح موسم عاشوراء.


وقد أعرب أعضاء هيئة المواكب الحسينية عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الداخلية على نجاح موسم عاشوراء، مثمنين توجيهات معاليه بتقديم كافة التسهيلات لإقامة شعائر عاشوراء والعمل على تعزيز السلامة العامة من خلال تطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية.


وتم خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.