العدد 4724
الإثنين 20 سبتمبر 2021
د.خالد زايد
اليوم الوطني السعودي... وطموحات وطن
الإثنين 20 سبتمبر 2021

إن احتفال المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، هو احتفال لنا جميعاً كبحرينيين، لمكانة هذا البلد العزيز في قلوبنا ووجداننا، والعظيم بمكانته الإسلامية والدولية، نعم إنها السعودية الوطن والمعنى والشأن الدولي الرفيع، والعمق الاستراتيجي لدول الخليج العربي، ومركز ثقل العرب والإسلام، فالمملكة العربية السعودية أصبحت أنموذجًا عالميًا في التنمية المستدامة في مختلف المجالات.

تتجدد حكايات هذا الوطن الشامخ بتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات برؤية ثاقبة برزت ملامحها بحكمة ملكية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومضى بمسيرة النجاح ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وشارك طموحات الوطن الشعب السعودي الكريم.

وقد شهدت السعودية ثورة تنموية على مختلف الأصعدة والمجالات، ما أسهم في جعلها أنموذجا متميزًا يحتذى به على المستوى الإقليمي والدولي، بهذا تبدأ حقبة جديدة من التطلعات والنجاحات بسواعد سعودية صرفة تعشق الوطن وترفع إنجازاته في القمم، وتسطر اسمها بأحرف من نور ليبقى راسخاً كجبل “طويق”. تسير المملكة العربية السعودية بخطى ثابتة في تحقيق المزيد من المشاريع التنموية والتطويرية والمستقبلية على نهج حكامها منذ نشأتها الأولى، ما يدعو للفخر والاعتزاز بما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي تجاه وطنه الغالي.

وتبقى السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين شامخة ومضيئة للعالم أجمع، بحكمة ورؤية ملكية طموحة كفيلة بالوصول إلى تحقيق المزيد من الإنجازات للوطن السعودي، وبمتابعة قائد ثورة التنمية والتطوير الأمير محمد بن سلمان، القائد الشاب والمخلص لوطنه الكبير، الذي قاد المملكة إلى مستويات متقدمة على المستوى الاقتصادي والسياسي والسياحي وغيرها من المجالات، ليؤكد للجميع أنه “الأمير الملهم”، كما أن للشعب السعودي بصمة واضحة في تاريخ المملكة في مختلف المجالات، ويعكس حبه للوطن السعودي بالعمل الجاد والمحب لكامل تراب المملكة.

وأخيراً، يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة العزيزة.

التعليقات

2021 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .