+A
A-

السورية ميرنا شلفون وأول تجربة سينمائية مع أيمن زيدان

​تشارك الفنانة السورية ميرنا شلفون كلا من الفنانة نظلي الرواس ورواد عليو والنجم الكبير أيمن زيدان في بطولة الفيلم الاجتماعي “فيك اب” للمخرج أحمد إبراهيم أحمد.

وعبرت شلفون عن سعادتها لتحقيق حلمها في دخول مجال السينما باعتبارها أول تجربة لها حيث قالت “جميل أن أجد نفسي في عالم الفن السابع فهو حلم قديم وتحقق والأجمل أن أتواجد مع المبدع أيمن زيدان إضافة إلى المخرج القدير أحمد إبراهيم أحمد إلى جانب أسماء لها مكانة خاصة في قلوب المتابعين”.

ويعد العمل أول فيلم سينمائي للقطاع الخاص منذ سنوات وهو من تأليف زياد ساري وإنتاج شركة سراب للإنتاج الفني ويضم نخبة من الفنانين السوريين.

وبينت الفنانة الرواس في تصريح صحافي أنها ستؤدي شخصية إحدى زوجات سالم بطل الفيلم وهي امرأة محبة ومخلصة لزوجها وتلجأ إلى كل السبل والوسائل لحماية حياتها معه من زوجاته الأخريات.

وأوضحت الفنانة عليو أن إعادة تنشيط قطاع السينما السورية الخاصة مسؤولية كبيرة في هذه الظروف الاستثنائية التي تشكل تحديا كبيرا أمام القائمين عليه.

وأشارت عليو إلى أن فريق العمل أحب المشروع ويعمل باندفاع من ممثلين ومخرج وفنيين، متمنية تقديم مادة سينمائية ذات محتوى وأن تكون وجبة خفيفة الظل وسط الظروف التي نعيشها.

ولفتت ميرنا إلى أن سوريا تستحق أن تكون لديها سينما بنفس أهمية ومكانة الدراما المنتشرة عربيا.