+A
A-

النجمة يواجه باربار غدا في نهائي كأس السوبر البحريني لكرة اليد

تنطلق غداً "الاثنين" منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 - 2022 لكرة اليد البحرينية بمواجهة قوية تجمع فريقي النجمة وباربار على لقب كأس السوبر الساعة السابعة مساءً على مدينة خليفة الرياضية.

واحتكر فريقا النجمة وباربار بطولات كرة اليد في السنوات الأربع الماضية، حيث شهدت النهائيات تبادلاً في عدد مرات الفوز، فيما حسم النجمة المشهد في الموسم الماضي بعد فوزه بدوري الاتحاد وكأس سمو الشيخ خالد بن حمد ليحقق الثنائية.

ويتطلع النجمة بقيادة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي إلى تحقيق لقب كأس السوبر البحرينية في انطلاقة موسم يد الرهيب، حيث يواصل اعتماده على إمكانيات عدد من اللاعبين من بينهم علي عيد، وسعود عبدالرحمن ومحمد حبيب في الخط الخلفي، مهدي سعد وبلال بشام وعلي فؤاد في الأطراف، وفي الدائرة محمد ميرزا وحسن شهاب وفي الحراسة العملاق محمد عبدالحسين.

أما باربار فيعول مدربه الوطني حسن مدن على الروح العالية للاعبيه والحلول الفردية التي يمتاز بها الفريق بوجود الشقيقين جعفر ومحمود عبدالقادر بالإضافة الى محمد المقابي وفيصل محمد في الخط الخلفي، وقاسم قمبر في مركز الجناح، وفي الدائرة جعفر عباس، الى جانب عودة الحارس المتألق تيسير محسن الى جانب قاسم الشويخ.

 ويقام نهائي كأس السوبر ويجمع بطل ثنائية الدوري والكأس فريق النجمة، والفائز منهما يتأهل لمواجهة فريق الشارقة الاماراتي في نهائي السوبر البحريني الإماراتي السبت 25 سبتمبر  بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت بطولة كأس السوبر البحريني الإماراتي توقفت في العام الماضي بسبب الوضع الصحي المترتب على انتشار فيروس كورونا، فيما كان الشارقة الإماراتي آخر المتوجين بها بعد بطولتين ذهبت لخزائن النجمة البحريني.

وحدد الاتحاد البحريني لكرة اليد أعداد الحضور بألف وأربعمائة متفرج ، بواقع 700 متفرج لكل فريق، وستكون إجراءات الحضور الجماهيري في الكأس متماشية تماماً مع توجيهات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا مع التأكيد على التزام الجميع بمعايير التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات واتباع الإجراءات الاحترازية، والالتزام بكل التعليمات التي ستوجه للجماهير من المنظمين الذين سيتواجدون عند البوابات وبالقرب من المقاعد.