+A
A-

المحرق يستعد لمواجهة العهد اللبناني.. الإثنين

يخوض ممثل المملكة فريق المحرق عند ٦:١٥ من مساء الإثنين مباراة أمام فريق العهد اللبناني، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن نصف نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ٢٠٢١.
وتتمثل أهمية المباراة في كونها ستلعب من مواجهة واحدة، والفائز فيها سيتأهل لنصف نهائي البطولة عموما، وسيحظى على فرصة لعب المباراة النهائية المقررة ٥ نوفمبر المقبل.
وأنهى المحرق سلسلة تدريباته للمباراة بخوضه مرانا على ملعب نادي البسيتين بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون، وشهد المران حضور رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائب رئيس الاتحاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة. وتدرب الفريق اللبناني على ملعب المباراة بقيادة المدرب اللبناني باسم مرمر.

الاجتماع الفني

احتضن مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم الاجتماع الفني التنسيقي الذي يسبق المباراة، وعقد صباح الأحد برئاسة مراقب المباراة العراقي قوفند عبدالخالق مسعود.
وشهد الاجتماع استعراض الأمور الإدارية، وتقرر أن يلعب المحرق بالأحمر والعهد بالأصفر.

المؤتمر الصحافي

عقد مساء الأحد المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، وحضره من جانب المحرق مدرب الفريق عيسى السعدون الذي أكد أهمية المباراة وجاهزية الفريق لخوضها، مشيرا إلى أن تأجيل مباراة الخالدية في دوري ناصر بن حمد الممتاز، ساهم كثيرا في عملية استرجاع اللاعبين المصابين، معربا عن أمنياته بأن يكون أول مدرب بحريني يحرز بطولتين خليجية وآسيوية، وإسعاد جماهير المحرق والجماهير البحرينية عموما.
بدوره قال لاعب المحرق حمزة الجبن إن المحرق عاقد العزم على حصد بطاقة التأهل، مشيرا إلى الرغبة في إسعاد الجماهير بالفوز.