+A
A-

الرهيب النجماوي بطل السوبر البحريني

تُوج فريق النجمة الأول بطلًا لكأس السوبر لكرة اليد للموسم الرياضي 2021/2022 بعد تغلبه على نظيره باربار بنتيجة (28/35) في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على صالة مدينة خليفة الرياضية وسط حضور جماهيري جيد العدد.

وأنهى الرهيب الشوط الأول متقدمًا بفارق 7 أهداف (13/20)، وبذلك حقق النجمة اللقب الثالث لهذه المسابقة، وسيغادر الفريق للإمارات لمواجهة فريق الشارقة في كأس السوبر "البحريني الإماراتي" يوم 25 سبتمبر الجاري.

                         

وعقب المباراة تسلم قائد النجمة حسن شهاب على كأس البطولة من قِبل نائب الهيئة العامة للرياضة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، وتحصل زملائه اللاعبين على الميداليات الذهبية، فيما تحصل لاعبي باربار على الميداليات الفضية للمركز الثاني.

واستحقت كتيبة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي الظفر باللقب عطفًا على الأداء الفني الكبير الذي قدمه اللاعبون على مدار 60 دقيقة كاملة، بسط من خلالها سيطرته وأفضليته في الجوانب الدفاعية التي حدت من خطورة خصمه، وفي الهجوم كان مميزًا بالدقة والسرعة وتسجيل الأهداف من جميع الخطوط مع تألق حارسه محمد عبدالحسين الذي كان سدًا منيعًا.

وفي المقابل باربار، على رغم نجاح مساعيه في أكثر من مناسبة بتقليص الفارق بالشوطين، إلا أن الأخطاء المتكررة في الدفاع والهجوم وغياب التوفيق عن حراسته، جعلته يخفق في تحقيق مراده بالمباراة.