+A
A-

STARZPLAY تشد المشاهدين مع أحدث عروضها الأصلية"

يعتبر "عصابات كراتشي" من أفضل قصص الجريمة لما يزخر به من حروب العصابات ومشاهد القوة والقتال المليئة بالتشويق!

وسيصطحب مسلسل الدراما والقتال والجريمة الباكستاني هذا المشاهدين في رحلة إلى قلب عالم الجريمة سيء السمعة في كراتشي. وهو يمثل أحدث العروض الأصلية لمنصة STARZPLAY، ومن إبداع وإخراج الغني عن التعريف شمعون عبّاسي مع كوكبة من المواهب الفنية المتميزة.

واعتباراً من 21 سبتمبر، سيبدأ عرض المسلسل المرتقب على STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتدور أحداث هذه القصة في عالم كراتشي السري، وتحكي قصة اثنتين من الشخصيات المتخاصمة التي تسيطر على المدينة، ويبذل كل منهما ما بوسعه لبسط سيطرته عليها. وبما أن المنافسة ليس لها حدود، سيزداد صراعهما للوصول إلى النفوذ المنشود، حتى لو كان ذلك على حساب المدينة وشعبها. وليتمكن المشاهدون من الاستمتاع بمشاهدته في أي وقت وعبر أي جهاز، يتوفر المسلسل مدبلجاً باللغة العربية، كما سيتوفر باللغة الأردية مع ترجمة مرافقة باللغة الإنجليزية.

وقال شمعون عبّاسي: "حصد العرض ردود أفعال رائعة في باكستان، ولذا نحن متشوقون اليوم لعرضه أمام جمهورنا في الشرق الأوسط. كما يسرنا التعاون مع منصة STARZPLAY التي مكّنتنا من الوصول إلى قاعدة جماهيرية أوسع والارتقاء بصناعة الترفيه الباكستانية. ومع قصته الساحرة والأداء الرائع لممثليه، نأمل وبشدة أن يستمتع المشتركون في الشرق الأوسط وأفريقيا بمسلسل ’عصابات كراتشي’ على قدر استمتاعنا بإنتاجه".

ويتولى إنتاج مشروع "عصابات كراتشي" شركة "شام فيلمز"، وهو من إبداع الممثل شمعون عبّاسي نفسه، والسيناريو والقصة من كتابة شيري شاه، ومن إخراج آياز أحمد خان. وتكتمل ملحمة الجريمة هذه مع روعة الموسيقا التصويرية للمبدع عماد رحمان.

ويمتلك عبّاسي مسيرةً مهنية زاخرة ومتنوعة، كما يعتبر شخصيةً شهيرة ومرموقة في عالم صناعة الأفلام في باكستان، حيث شارك بعروض درامية نال على إثرها العديد من الجوائز، بالإضافة إلى العديد من الأفلام الناجحة؛ مثل فيلم "وار"، وفيلم الأكشن "O21"، كما ظهر كضيف شرف في فيلم "بارواز هاي جنون".