+A
A-

منظمة بريف تنظم ثلاث فعاليات في ألمانيا العام القادم

أعلنت منظمة بريف سي إف "BRAVE CF" لفنون القتال المختلطة إقامة ثلاث بطولات في الربع الثاني من العام القادم في جمهورية ألمانيا الاتحادية، وذلك في أول ظهور للمنظمة على الاراضي الالمانية.

 وتقام الفعاليات خلال ثلاثة أسابيع متتالية، وذلك في تاريخ 9 و16 و23 أبريل 2022، بالتعاون مع البطولة الوطنية للقتال (NFC)، وهي مؤسسة فنون القتال المختلطة الرائدة في ألمانيا، في حين ستكون منظمة "بريف" الشريك الإعلامي للبطولة في ألمانيا، والنمسا وسويسرا ومؤسسة FIGHTING.de.

 وقال محمد شاهد رئيس منظمة بريف: "نحن سعداء للغاية ونشعر بالحماس لإطلاق رؤية منظمة بريف الوطنية لفنون القتال المختلطة في ألمانيا بثلاثة عروض رائدة، حيث تتمتع المنظمة بأكبر حصة سوقية في عالم رياضات فنون القتال المختلطة في أوروبا، لذلك تقع على عاتقها مسؤولية تطوير هذه الرياضة في القارة العجوز. ومع وجود شريك قوي مثل NFC نحن واثقون من تقديم عروض قتالية مليئة بالإثارة وتقديم العديد من النجوم المحليين الصاعدين في ألمانيا".

 بدوره، قال مايكل أورتلب الرئيس التنفيذي لمؤسسة FIGHTING.de، "إن التعاون مع منظمة بريف شرف لنا، ويدل على أننا نسير على الطريق الصحيح للترويج لرياضة فنون القتال المختلطة في ألمانيا، يعد العمل مع شريك رفيع المستوى خطوة كبيرة لتطوير فنون القتال المختلطة في بلدنا".

 يشار إلى أن منظمة BRAVE CF قد قامت بتنظيم بطولات في 23 دولة، وهي مملكة البحرين والبرازيل ودولة الإمارات العربية المتحدة والهند وكازاخستان والمكسيك والأردن وإندونيسيا وأيرلندا الشمالية والمغرب وكولومبيا وباكستان وجنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية وإنجلترا والفلبين ورومانيا وقيرغيزستان وسلوفينيا والسويد وروسيا وبيلاروسيا وإيطاليا والبطولة القادمة في نهاية الشهر الجاري في بولندا، في حين ستصبح ألمانيا الدولة الرابعة والعشرين التي ستستضيف بطولات المنظمة.