العدد 4727
الخميس 23 سبتمبر 2021
السعودية... الدولة التي لا تهاب أحدًا
الخميس 23 سبتمبر 2021

نستذكر في اليوم الوطني السعودي الأغر، قصص النجاح في بناء الدولة والإنسان، وفي إغاثة الشعوب وصنع الحدث والقرار، بمفاهيم تتخطى الداخل، لتصل إلى العالم برسائل حب وسلام وتميز واختلاف.

ونستذكر أيضا، وقفات الشقيقة الكبرى مع البحرين، في الأزمات والمواقف الجسام، بمواقف تعكس وحدة المصير والقرار المشترك، وأن السعودية العظمى لا تتخلى عن أخواتها مهما اشتدت الظروف وتكالبت وتزايدت.

هذه العلاقة المميزة، والتي تعكس تقارب القيادات والشعوب، منذ تأسيس الدولة السعودية الكبرى على يد الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه، نجدها حاضرة اليوم بقيادة وليي العهدين الشابين الطموحين حفظهما الله، في تصاعد وتيرة التنمية الشاملة بالبلدين، بالمدن الجديدة والمشاريع الكبرى، والتي عززت مراحل التحول الحقيقي إلى المستقبل الجديد.

السعودية في يومها الوطني الأغر، تقف حكومة وشعباً على أرضية صلبة وقوية من الإنجازات الطولى، والتي وضعت المواطن السعودي على رأس سلم الأولويات، والاهتمامات، والرعاية، وتقف أيضاً كدولة شامخة في صناعة الحدث بالعالم، وتلك كلمة حق تقال.

في هذا اليوم العظيم، نستذكر لشعوب المنطقة والشباب والنشء، قصة الدولة القوية الحاضرة في كل المحافل الدولية، باستقلال القرار السياسي والاقتصادي، الدولة التي لا يبتزها العابثون والمخربون وصناع الفوضى الخلاقة، الدولة التي لا تخاف ولا تهاب أحداً.

كل عام والمملكة العربية السعودية، قيادة وشعباً، بكل خير ونجاح، وسعادة وتوفيق، ودمتم بألف خير.

التعليقات

2021 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية