+A
A-

إعادة فتح مركز بطاقة الهوية "فرع المحرق" بدءا من يوم الأحد القادم

تُعلن هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية عن إعادة فتح مركز خدمات بطاقة الهوية (فرع مجمع السيف بالمحرق)، بدءًا من يوم الأحد الموافق 26 سبتمبر 2021، من الساعة 7:30 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا من يوم الأحد إلى يوم الخميس.
وتؤكد بأن جميع الخدمات التي يقدمها مركز خدمات بطاقة الهوية (فرع المحرق)، متاحة للعملاء بصورة إلكترونية عبر البوابة الوطنية Bahrain.bh ، ويمكنهم من خلالها إنجاز معاملاتهم بصورة سريعة وميسرة دون الحاجة لزيارة مركز الخدمة.
كما تلفت الهيئة انتباه كافة العملاء من المواطنين والمقيمين الذين يفضلون إنجاز معاملاتهم بالحضور الشخصي للمركز، إلى أهمية حجز موعد مسبق عبر البوابة الوطنية، لتجنب الانتظار وضمان سرعة إجراء معاملاتهم حال وصولهم إلى المركز، مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي حفظا على سلامتهم وصحتهم. 
هذا وتدعو هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية جميع العملاء إلى تقديم ملاحظاتهم ومقترحاتهم لتطوير المركز وخدماته، عبر مسح QR code المعروض في قاعة الخدمات، عبر تطبيق تواصل.
الجدير بالذكر أن مركز خدمات بطاقة الهوية بالمحرق يقدم للبحرينيين وغير البحرينيين (غير المسجلين لدى هيئة تنظيم سوق العمل)، مجموعة من الخدمات المتمثلة في إصدار بطاقة الهوية، وإصدار بدل فاقد أو تالف لبطاقة الهوية، وتجديد بطاقة الهوية، وتحديث شريحة بطاقة الهوية، كما يقدم خدماته أيضا عبر مكتب الخدمة السريعة (Fast Track)، ويمكن للمراجعين تحديث شريحة بطاقة الهوية عبر منصات الخدمة الذاتية.
كما تجدر الإشارة إلى أن الهيئة قد حرصت على إعادة فتح المركز بهدف الارتقاء بجودة الخدمات تلبية لتطلعات العملاء، وتسهيلا للإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات بصورة متميزة ومتكاملة تختصر عمل المراجعين.
وللمزيد من التفاصيل حول مراكز خدمات هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، يمكن زيارة البوابة الوطنية Bahrain.bh أو الاتصال على مركز اتصال الخدمات الحكومية الإلكترونية 80008001.