+A
A-

رئيسة مجلس النواب: دعم نيابي للمبادرات والبرامج الحكومية لازدهار الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين

أعربت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب عن خالص الشكر والتقدير من المجلس النيابي للتعاون المستمر والمتواصل مع الحكومة الموقرة، وفق منهجية عمل متطورة، تسعى دائما لتحقيق التطلعات و الرؤى الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، من أجل نماء الوطن وتطوره، وتلبية تطلعات المواطنين.

مشيدة معاليها بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وما يوليه من حرص واهتمام في تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، والذي كان له الدور البارز في تطوير منظومة العمل الوطني، وفق رؤية رائدة، وارادة وطنية مخلصة، حملت شعار "فريق البحرين"، وساهمت في تعزيز الشراكة وتطويرها.

وأكدت معاليها بمناسبة تشرفها صباح اليوم بلقاء سموه حفظه الله بقصر القضيبية، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة من كبار المسؤولين، ان المجلس النيابي يضع في أولويات عمله البرلماني مضاعفة الانجازات الوطنية في كافة المجالات والقطاعات ولجميع الفئات والمستويات، في المجتمع البحريني، محليا وخارجيا. كما ان المجلس يدعم جهود الحكومة الموقرة  في تحقيق تطلعات رؤية البحرين الاقتصادية 2030 ، ومتابعة تنفيذ برنامج عمل الحكومة، وبما يعود بالخير والنفع على المواطنين وازدهار الوطن.

مثمنة معاليها الحرص الحكومي الرفيع للتطوير والتقدم ومواكبة متطلبات العصر والاحتياجات الوطنية، وما تم للاطلاع عليه خلال اللقاء بشأن أهم المبادرات والبرامج الحكومية ذات الأولوية (2019-2022)، وجعلها منهاج العمل الوطني والتعاون الفاعل مع الحكومة الموقرة .