+A
A-

منظمة BRAVE CF تأسس لمشروع وطني في فنون القتال المختلطة في بولندا

أعلنت منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة عن وصول السيد محمد شاهد، رئيس المنظمة، إلى جمهورية بولندا الشعبية، والتي تحتضن النسخة الـ54 لبطولات منظمة BRAVE CF، وذلك في يوم السبت 25 سبتمبر 2021 في مدينة كونين.

هذا وتأتي البطولة بالتزامن مع احتفال المنظمة بالذكرى الخامسة لتأسيسها في مملكة البحرين. وتشمل بطولة BRAVE CF 54 عددًا من النزالات الحماسية، منها اللقاء الرئيسي على لقب العالم في فئة الوزن الخفيف الذي يجمع بين الفرنسي أمين أيوب الملقب بـ"فيرسنس" بالمصري أحمد أمير الملقب بـ"ذَ بوتشر". 

إضافة إلى اللقاء الرئيسي بين أيوب وأمين، ستقدم البطولة أيضًا ثلاثة من النجوم المحليين الصاعدين، وهم مارسين باندل الملقب بـ"بومبا"، وواورزينيك بارتنيك، وإويلينا وزنياك، لتمنحهم الفرصة لإظهار مهاراتهم على مرأى من العالم. كما سيواجه الأيرلندي بلين أودريسكول محمد موكاييف في اللقاء الرئيسي الثاني في البطولة.

إلى ذلك، أشار السيد محمد شاهد، رئيس منظمة BRAVE CF، إلى الإنجازات التي حققتها المنظمة في قارة أوروبا طيلة الأشهر التسعة الماضية، قائلًا: "لطالما عُرفت منظمة BRAVE CF كمشروع وطني يركز على توفير القيم الرياضية. ويمكن رؤية ذلك بوضوح في العلاقات الطيبة التي تربط المنظمة بالجهات الرسمية في الدول المضيفة. وتعد الفعاليات التي تقيمها المنظمة أيضًا فرصة فريدة للتواصل، حيث تجمع مسؤولون حكوميون دوليون وكبار رجال أعمال عالميون ومشاهير من جميع أنحاء العالم."

وأعلنت المنظمة عن عزمها العودة للمحطة الأولى لسلسلة فعالياتها هذا العام، وهي جمهورية روسيا الإتحادية، وذلك لإقامة فعالية مع نهاية العام الجاري.

وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول عودة المنظمة إلى روسيا في الأسابيع المقبلة.