+A
A-

مجمع دلمونيا يضم أول فرع لبلو آيلاند لـ”الوافل والكيك” بالبحرين

أعلن مجمع دلمونيا عن توقيعه اتفاقية مع بلو آيلاند من المملكة العربية السعودية لافتتاح أول فرع له في البحرين، بهدف جذب تجارب جديدة ومفهوم جديد للوافل ذات المذاق الكلاسيكي لمملكة البحرين والذي يعد بلمسات خاصة. وسوف يضيف انضمام بلو أيلاند لمجمع دلمونيا مفهومًا جديدًا تمامًا في السوق البحريني، ويشمل العديد من الأطباق كالوافل الكلاسيك، البيتزا، والبيبروني، وجبنة الموزاريلا الخيطية، والأعشاب الإيطالية التي تضفي على الطبق مذاقًا فريدًا ورائعًا، كما يقدم الآيس كريم والكعك المصمم بحسب الطلب، بالإضافة إلى الوافل البلجيكي المغطاة بمجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة الخاصة به.
 وكعادته يتطلع مجمع دلمونيا إلى استضافة العلامات التجارية العالمية من دول مجلس التعاون الخليجي من أجل تقديم مفاهيم جديدة وفريدة من نوعها إلى السوق البحريني، سيتم افتتاح أول فرع لمطعم بلو آيلاند في البحرين في مجمع دلمونيا بالتعاون مع فرعه في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وذلك وفقًا لنائبة الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا ربيكا آرنولد حيث علقت “يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع بلو آيلاند لأننا نؤمن بأن زبائننا في المنطقة يترقبون مفاهيم وأفكار جديدة، ومن أولياتنا تلبية احتياجات جميع زوارنا وكسب رضاهم”.


  وأضافت مديرة التأجير في مجمع دلمونيا جنى قطار قائلة “نتطلع إلى افتتاح بلو آيلاند للوافل ذي المذاق الرائع في مجمع دلمونيا، وسيضيف ذلك لمسة فريدة للعلامات التجارية الجديدة والمثيرة التي ستتواجد قريبًا قبل نهاية العام. ونحن على أتم الثقة بأنها ستحقق نجاحًا وشعبيةً كبيرة، حيث سيتمكن جميع أفراد العائلة من الاستمتاع بإضافات الوافل اللذيذة بالنوعين المالح والحلو في أي وقت من اليوم”.
  وتماشيًا مع مهمة بلو آيلاند لخلق بيئة مليئة بالرضا، فقد تم تطوير فكرة لتلبية حفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والتجمعات العائلية كوسيلة لنشر السعادة والذكريات الدائمة في جميع أنحاء المنطقة. وقد صرح مؤسس بلو آيلاند السيد علي يعقوب البوري قائلًا: “هدفنا في بلو آيلاند هو تقديم منتجات لا مثيل لها وخدمات متميزة وتجربة لا تُنسى للزوار. وبما أن فرع مجمع دلمونيا هو أول فرع لنا خارج المملكة العربية السعودية، فإننا نرى فرص نمو واعدة بالنظر إلى الموقع الاستراتيجي للمجمع وجودة خدماته العالية. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نبدأ في الترحيب بالزوار في فرعنا الجديد ونتطلع إلى الإعلان عن افتتاحنا قريبًا”. 
الموقع الاستراتيجي لمجمع دلمونيا يسهل نمو العلامات التجارية العالمية في البحرين ويوفر تجربة مثالية للزوار من خلال تقديم مجموعة من العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية.