+A
A-

ناصر بن حمد: سعداء بحصول فيكتوريوس للدراجات على المركز الأول في طواف كرواتيا

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بفوز فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية بالمركز الأول في طواف كرواتيا خلال المرحلة الأولى عبر الدراج فيليب باهوس.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الانتصار الجديد لفريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية يجسد مكانة الفريق في الساحة الأوروبية وقدرات الدراجين العالية التي جعلتهم على منصة التتويج باستمرار في مختلف المشاركات وهو ما يؤكد روح الفريق الواحد الذي يسير عليه الفريق من دراجين وجهازين فني وإداري وطبي وغيرهم.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على مواصلة دعم الفريق في سبيل مواصلة الترويج لمملكة البحرين والمساهمة في جعل الرياضة عاملاً رئيسياً في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية "2030"، مبيناً سموه إلى أن أسم المملكة أصبح علامة فارقة في المشاركات الخارجية خصوصاً أن مختلف الفرق تحقق انتصارات وانجازات رائدة تساهم في الترويج السياحي للبحرين.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن طواف كرواتيا معروف بالقوة والمشاركة الواسعة من مختلف دراجي العالم، وحصول فريق البحرين فيكتوريوس على المركز الأول يؤكد الإمكانيات العالية التي يمتلكها الفريق، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح للفريق في المشاركات القادمة.