+A
A-

ناصر بن حمد: حريصون على مواصلة التطوير في الشركة القابضة للنفط والغاز

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز ش.م.ب. الدكتور محمد بن مبارك بن دينة القائم بأعمال العضو المنتدب في الشركة والسيد مارك توماس الرئيس التنفيذي للشركة بحضور سعادة السيد عبدالله الزين عضو مجلس إدارة الشركة مدير عام مكتب ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب.

وخلال اللقاء، أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالخبرات العلمية والكفاءة التي يتمتع بها الدكتور محمد بن مبارك بن دينة والسيد مارك توماس وتعيينهما كعضو منتدب في الشركة ورئيساً تنفيذياً للشركة.

وأوضح سموه أن الشركة القابضة للنفط والغاز ماضية في تحقيق الارتقاء باستثمارات قطاعي النفط والغاز كما يتوافق مع الرؤية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في سبيل دعم الاقتصاد الوطني تماشياً مع رؤية المملكة "2030".

ووجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال اللقاء ضرورة التعاون والتخطيط لمواصلة التطوير للأفضل بناء على الخبرات التي يتمتع بها كلاً من السيد محمد بن مبارك بن دينة والسيد مارك توماس، حيث أنهما يعتبران من أصحاب الخبرات العالية في هذا المجال والذي سوف يساهم في مواصلة الدفع بعجلة التطوير والارتقاء بقطاعي النفط والغاز ومواصلة رسم الخطط الاستراتيجية في هذين القطاعين الحيويين.

من جانبهما، أعرب السيد محمد بن مبارك بن دينة والسيد مارك توماس عن اعتزازهما بثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدين أنهما سيحرصان على مواصلة عملية التطوير والارتقاء بعمل الشركة خلال الفترة القادمة، مثمنين الدعم الكبير الذي تحظى به الشركة من سموه.