+A
A-

ناصر بن حمد: ماضون في تحقيق رؤى جلالة الملك ودعم رؤية البحرين الاقتصادية

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز ش.م.ب. عن تقديره للدعم الذي تحظى به الشركة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مشيراً سموه إلى أن الشركة حريصة على تحقيق الرؤية الملكية في مساهمتها لدعم رؤية البحرين الاقتصادية "2030".

جاء ذلك لدى ترأس سموه، اجتماع مجلس إدارة الشركة عبر الاتصال المرئي بمشاركة أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن قطاع النفط والغاز يمتلك تاريخ عريق في مملكة البحرين، حيث أن الشركة حريصة على مواصلة كتابة قصة نجاح لهذين المجالين الحيويين عبر العديد من المشاريع التطويرية بما يحفز البيئة الاستثمارية ومواصلة تحقيق المنجزات العريقة في المملكة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرؤى الابتكارية التقنية ضمن أولويات الشركة بما يواكب التطورات العالمية في هذا المجال، مشيداً سموه بجهود وعطاء أعضاء مجلس الإدارة.

واستمع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى شرح مفصل حول مواصلة دفع عجلة النمو في الشركة للوصول إلى أهداف المملكة في مجال النفط والغاز وإدارة أعمال الشركة التشغيلية والاستثمارية، إضافة إلى الرؤى الاستراتيجية لمجلس الإدارة وقيادتها إلى آفاق أرحب من التطور والازدهار.