+A
A-

منتخب البليارد والسنوكر يحقق أربع برونزيات

حقق منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر أربع ميداليات برونزية خلال مشاركته في بطولة الخليج التي اختتم فعالياتها في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة واسعة من كافة المنتخبات الخليجية.

من جانبه وأهدى الدكتور سعيد اليماني رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس الانجازات التي حققها المنتخب الوطني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكداً على ان توجيه ودعم سموه يحفز اللاعبين لتقديم اعلى المستويات الفنية والتنافس على المراكز الأولى، ومن ثم الوصول لمنصات التتويج وتحقيق الانجازات المشرفة.

وأشاد الدكتور سعيد اليماني بما قدمه نجوم المنتخب الوطني خلال مشاركتهم في بطولتي العالم وآسيا للسنوكر وبطولة الخليج للبليارد والسنوكر، مشيراً إلى أن الصعود لمنصات التتويج بعد التوقف الطويل عن المشاركات الخارجية بسبب جائحة فايروس كوفيد-19، يعتبر انجازاً بحد ذاته، مقدماً شكره لكافة أفراد الوفد على ما قدموه من جهود طيبة لإعلاء راية الوطن.

واستطاع اللاعب حبيب صباح من حصد ميداليتين برونزيتين في إطار منافسات فردي الست كرات وفردي الرجال، بينما حقق اللاعبين خليل إبراهيم وحامد ضيف برونزية المنتخبات في لعبة السنوكر، في حين تمكن اللاعب أحمد صباح من تحقيق برونزية مسابقة التسع كرات في البليارد.

كما سجل لاعب منتخبنا حبيب صباح انجازاً تاريخياً فريداً من نوعه، بعدما تخطى سقف اعلى معدل نقاط "بريك" ضمن مشاركته في بطولة العالم للست كرات، محققاً 79 نقطة تجاوز بها المعدل الأعلى للنقاط والممكن تحقيقه في هذه الفئة والبالغ 75 نقطة، ليتم تكريمه بشكل خاص من قبل الاتحاد الدولي واللجنة المنظمة للبطولة.

في المقابل عبر اللاعب حبيب صباح عن سعادته بما تحقق من نتائج وإنجازات خلال البطولات الثلاث، مضيفا: "عطفاً على التوقف الطويل وغياب البطولات الداخلية والخارجية، فإن الجميع حرص على تقديم المستوى الفني المشرف، والذي يعكس مكانة منتخبات البليارد والسنوكر البحرينية المعروفة"، مؤكداً على سعيهم لتحقيق نتائج أفضل في القادم من مشاركات.