+A
A-

فاطمة النهام تقدم ورشة لهواة القصة القصيرة من المرحلة الإبتدائية

فاطمة النهام تقدم ورشة لهواة القصة القصيرة من المرحلة الإبتدائية قدمت الكاتبة والقاصّة البحرينية فاطمة النهام ورشة لهواة القصة القصيرة من طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية عبر برنامج مايكروسوفت تيمز يوم الخميس الموافق ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١ م خلال الساعة الرابعة والنصف مساء.
نظمت الورشة من قبل الأستاذ مصطفى صلاح أخصائي مواهب أدائيه من مركز رعاية الطلبة الموهوبين تحت رعاية الدكتورة بدور بو حجي رئيسة المركز.
تطرقت النهام إلى عدد من المحاور وهي: بداية تعلقها بالقراءة والدافع الذي جعلها تقرأ وتكتب، تطرقت إلى العلوم والآداب التي تفضل قرائتها والفائدة التي حنتها من هواية القراءة، تكلمت عن إصداراتها القصصية وبنهاية اللقاء قدمت مجموعة من النصائح والإرشادات حول خطورة المبالغة بإستخدام الأجهزة الذكية وما يترتب عليها من جوانب سلبية في بناء الشخصية وايضا هدرها للوقت، كما شجعتهم على الاستمرار بالقراءة وصولاً إلى حب الكتابة الإبداعية والإنتاج الكتابي.
نالت الورشة على استحسان الطلبة الموهوبين بكتابة القصة وتفاعل جميل ومثري معهم، وفي نهاية الورشة تم الإتفاق على اللقاء بهم خلال الأسبوع القادم ومع ورشة جديدة حول كيفية كتابة القصة القصيرة.