+A
A-

بلعيد يصل الإثنين لقيادة طائرة الأهلي

من المقرر أن يصل يوم الإثنين المقبل إلى أرض المملكة مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي التونسي خالد بلعيد لبدء مهام عمله بعد استكمال إجراءات قدومه والتي أخرت موعد وصوله أكثر من شهر.

وكان من المفترض أن يصل بلعيد إلى المملكة أواخر أغسطس الماضي وبسبب إدراج تونس ضمن دول القائمة الحمراء في الإصابة بفايروس كورونا " كوفيد – 19" تأخر موعد قدومه وإصدار تأشيرته، قبل أن يقوم النادي والجهاز الإداري بالسعي من أجل وصول المدرب بالتنسيق مع الجهات المعنية طوال الفترة الماضية.

وبدأ الفريق الأول تحضيراته المحلية بمشاركة مجموعة من اللاعبين من بينهم المحترف البرازيلي "لويس فيرناندو" حيث قاد التدريبات المدرب واللاعب السابق عيسى حسن لحين وصول المدرب، ومن المؤمل أن يبدأ الإعداد الفعلي هذا الإسبوع بوصول المدرب خالد بلعيد وانتظام لاعبي المنتخب الأول مع طائرة النسور استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

وسبق أن قاد المدرب التونسي خالد بلعيد طائرة النسور لأول مرة في موسمي 2012 – 2013 و2013 – 2014 قبل أن يعود لتدريب الأهلي موسم 2015 -2016 ويعتبر بلعيد أول مدرب يقود الأهلي لمنصات التتويج وتحقيق الألقاب والبطولات في تاريخ النادي بعدما نجح مع الفريق في الفوز بثنائية الدوري والكأس في موسم 2013 – 2014 ليعود إلى الأهلي بعد غياب لمدة خمسة مواسم، بينما كانت محطته الأخيرة مع نادي الكويت الكويتي الموسم الفائت