+A
A-

الدمستاني: الأوقاف وعدتني بتحريك الموضوعات العالقة ببوري ودمستان

التقى سعادة النائب أحمد الدمستاني صباح هذا اليوم الأحد برئيس دائرة الاوقاف الجعفربة السيد يوسف بن صالح الصالح  بمعيّة مجموعة من أعضاء مجلس إدارة الأوقاف وموظفيها.

تحدّث النائب خلال الاجتماع حول جملة من الطلبات المتعلّقة بالدائرة السابعة، مسلطًا الضوء على مأتم الإمام الصادق في قرية بوري، إذا عقد الاجتماع بحضور رئيسه، وقد قدّم كل من رئيس المأتم وسعادة النائب رؤية بالنوراميّة لاحتياجات المأتم، أعقبها وعد من رئيس الأوقاف بسرعة التحرّك والتنفيذ لكل ماهو عالق من أمور تخص المأتم المذكور.

وفي الاجتماع الثاني الذي أعقب هذا الاجتماع مباشرة وحضره مجموعة من إداريي مأتم شباب دمستان  تم تسليط الضوء على مايتعلّق بهذا المأتم من طلبات عالقة تستلزم من دائرة الأوقاف سرعة البت فيها ومتابعتها، وقد تعهذ رئيس الأوقاف بمباشرتها على وجه السرعة.

وفي ختام الاجتماع قدّم سعادة النائب شكره وتقديره لرئيس دائرة الاوقاف وأعضاء مجلس الإدارة وموظفي الدائرة مثمّنًا جهودهم الدائمة في خدمة أبناء المملكة بما يتماشى ومصلحة هذا الوطن، كما شكر إدارتي المأتمين ( الإمام الصادق وشباب دمستان) لسعيهما الدائم في تقديم الأفضل لهذه المنشآت الدينية التي تقدّم خدماتها لأبناء المنطقة.