+A
A-

فندق الدبلومات يستضيف أطفال "ابتسامة" في يوم ترفيهي

استضاف فندق "الدبلومات راديسون بلو" أطفال مبادرة "ابتسامة" الهادفة إلى دعم الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم في البحرين في يوم ترفيهي للاحتفاء بهم وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم، وذلك ضمن برنامج حملة "أطفالنا كالذهب8" التي أطلقتها المبادرة لتعزيز وعي مختلف شرائح المجتمع البحريني بمرض سرطان الأطفال وكسب المزيد من الدعم المجتمعي للأطفال الأبطال الذين يكافحون هذا المرض.

وشارك في هذه الفعالية نحو 25 طفلا من منتسبي مبادرة "ابتسامة"، برفقة أهالي بعضهم، وتضمنت أنشطة متنوعة نفذها  عدد من كوادر الفندق ومتطوعي المبادرة، بما فيها توزيع هدايا على الأطفال، وألعاب فردية وجماعية، إضافة إلى تدريب الأطفال عمليا على كيفية إعداد الطعام الصحي، وذلك وسط اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة ذات الصلة بجائحة كورونا.

رئيس جمعية المستقبل الشبابية التي تتبع لها مبادرة "ابتسامة" صباح عبد الرحمن الزياني أوضح أن هذا اليوم الترفيهي يهدف إلى رفع الروح المعنوية للأطفال الأبطال الذين يواجهون مرضهم بشجاعة، ومساعدتهم على اجتياز مراحل المرض، إضافة إلى التخفيف عن أهاليهم، وتعريفهم بأفضل طرق التعامل مع طفلهم المريض.

وأعرب الزياني عن شكر المبادرة لفندق الدبلومات على هذه الاستضافة، والجهود التي بذلتها إدارة الفندق والعاملين فيه من أجل توفير كل ما يلزم لنجاح الفعالية، مؤكدا حرص المبادرة على تعزيز الشراكة مع مختلف الشركاء والداعمين من أجل توفير أكبر دعم مجتمعي ممكن لقضية الأطفال الأبطال مرضى السرطان.

يشار إلى أن مبادرة "ابتسامة" أطلقت مطلع شهر سبتمبر الماضي حملة "أطفالنا كالذهب8" وتضمنت العديد من الفعاليات التي جرى تنفيذها على أرض الواقع بالفعل، من بينها معرضين توعويين في كل من مجمع الستي سنتر والأفنيوز، ومحاضرة طبية حول مرض سرطان الأطفال والوقاية منه والتعامل معه، إضافة إلى المشاركة في فعاليات رياضية ومجتمعية عديدة.