+A
A-

نهلة السني تحقق لقب بطولة الفتيات للبليارد

أسدل الستار على منافسات بطولة الفتيات للبليارد والتي أقيمت فعالياتها في صالة كيو إن بمنطقة الرفاع، حيث مثلت هذه البطولة نقطة عودة لمسابقات الفتيات تحت مظلة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، والتي توقفت لأكثر من عام ونصف بسبب تداعيات جائحة كوفيد-19.

وبحضور ومتابعة من قبل الدكتور سعيد اليماني رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدراتس وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، حققت اللاعبة نهلة السني المركز الأول في البطولة في بعد تفوقها على منافستها عائشة نبيل بوهزاع في المباراة النهائية، في حين حلت اللاعبة أماني صالح جاسم في المركز الثالث على حساب اللاعبة جمية الدوسري التي احتلت المرتبة الرابعة.

من جانبها عبرت الدكتور سامية القطان عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسة اللجنة النسائية عن سعادتها بالمستوى الفني الذي قدمته اللاعبات في البطولة، مشيرة إلى أنهن حصلن من جديد على فرصة التنافس في إطار بطولة رسمية تنافسية، وهو بحد ذاته مكسب كبير، متابعة: "بالرغم من التوقف الطويل إلا أن اللاعبات قدمن أداء مميز، جعل من البطولة ترقى لمستوى كبير".

وثمنت الدكتورة سامية القطان دعم ومساندة رئيس الاتحاد الدكتور سعيد اليماني وكافة أعضاء مجلس الإدارة، مقدمةً شكرها في ذات الوقت لكافة اللاعبات المشاركات في البطولة، مشيدة بالتزامهن وحرصهن على الحضور والتفاعل طيلة أيام البطولة.