+A
A-

ناصر بن حمد: الفوز بأكبر سباق كلاسيكي للدراجات مصدر فخر لفريق فيكتوريوس البحرين

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن تقديره للجهود البارزة التي يبذلها فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية وحرصهم على تقديم أفضل المستويات للحصول على النتائج المتميزة في المشاركات الخارجية.

وأشاد سموه بحصول الفريق على المركز الأول في أكبر سباق كلاسيكي في العالم في بطولة باريز روبيكس التي أقيمت في فرنسا عبر الدراج سوني كولبريلي، حيث تعتبر البطولة من أقوى البطولات التي تحتاج إلى تحمل خصوصاً أنها تمر بمنعطفات رملية وطرق صعبة ويعتبر أكبر سباق كلاسيكي في العالم.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق فيكتوريوس للدراجات الهوائية يسير بخطى ثابتة نحو مواصلة تحقيق الأمجاد وتأكيد قدرات الفريق، إضافة إلى إبراز أسم المملكة في المحافل الخارجية والمساهمة في الترويج للبحرين لاسيما أن الجانب الرياضي يعتبر من الجوانب المهمة في الترويج.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز الفريق في بطولة باريز روبيكس أكبر سباق كلاسيكي في العالم سيعطي الحافز الكبير لأفراد الفريق خصوصاً الدراجين في مواصلة حصد الإنجازات خلال المشاركات القادمة، مبدياً سموه ثقته الكبيرة بقدرات الدراجين ومشيداً بجهود أعضاء الفريق.

وأشاد سموه بالامكانيات العالية التي يمتلكها الدراج سوني كولبريلي الذي سبق وأن حصد العديد من الإنجازات، متمنياً سموه للدراج وكافة أفراد الفريق دوام التوفيق والنجاح.