+A
A-

اللجنة الدائمة لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية تعقد اجتماعها التاسع والثلاثين في الرياض

ترأس الوكيل المساعد لتنمية الصناعة بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة السيد خالد فهد العلوي أعمال الاجتماع التاسع والثلاثون للجنة الدائمة لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية والذي عُقد بمقر الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض يومي ٤ و ٥ أكتوبر ٢٠٢١.

وفي بداية الاجتماع رحب العلوي رئيس الاجتماع بأعضاء اللجنة الموقرة، مؤكداً على دور اللجنة في تحقيق أهداف دول مجلس التعاون الاقتصادية والتي من أهمها دعم الصناعة الخليجية، من جانبه استعرض سعادة الأستاذ ريحان مبارك فايز، المدير العام لمكتب الأمانة الفنية، جدول الأعمال مؤكداً على أهمية الموضوعات المعروضة أمام اللجنة.

هذا وقد ناقشت اللجنة الدائمة عدداً من المواضيع الهامة التي تهدف لحماية الصناعة الخليجية في عددٍ من القطاعات، كما اطلعت على تقرير حول مستجدات متابعة التدابير بالإضافة الى تصور مكتب الامانة الفنية حول تحقيقات المراجعات وطلبات التمديد. كما اطلعت ايضاً على مستجدات طلبات شكاوى الصناعة الخليجية الى جانب مستجدات القضايا العكسية والتحقيقات.

هذا وقد ترأس الوكيل المساعد لتنمية الصناعة السيد خالد فهد العلوي وفد مملكة البحرين بمشاركة السيدة سوسن أحمد الحمادي رئيس قسم العلاقات والدعم بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة.