+A
A-

بنك الإسكان يتعاون مع الشركات المحلية لتقديم فرص حصرية لأصحاب الوحدات السكنية بمشروع دانات 

أعلن بنك الإسكان، البنك الرائد في توفير التمويلات العقارية الإسكانية في مملكة البحرين، عن توفير ميزة حصرية لقاطني مشروع دانات البركة، تتمثل في تمكينهم من تصميم مطبخ أحلامهم بالمواصفات التي يرغبون بها بحسب ميزانيتهم.
يأتي ذلك في أعقاب تعاون البنك مع 12 من أشهر موردي المطابخ – وهم: تيتولو، كيتشن فور لايف، آي كابينتس، مجموعة عبدالجبار الكوهجي، سيدتي للمطابخ، كوهجي هوم، شركة الخزائن العالمية، يوسف بن يوسف فخرو، كوماندو، مطابخ ألمنيوم البحرين، مؤسسة آي ديزاين آند بيلد، آيكيا – وذلك لتقديم عروض إضافية وأسعار حصرية لزبائن مشروع دانات البركة.
وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد طارق كاظم رئيس مجلس إدارة "شركة دانات البركة": "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن تعاوننا مع نخبة من أفضل وأشهر شركات تصميم المطابخ في مملكة البحرين، الذي يصب لصالح تعزيز الاقتصاد الوطني كونه يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030 الرامية إلى تعزيز أواصر التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص مما ينعكس بالإيجاب على مصلحة الوطن والمواطن في آنٍ واحد."


ومن جانبه، صرّح الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان: "نحن نضع احتياجات المواطن البحريني بعين الاعتبار، ونحرص على تطوير وتعزيز خدماتنا دومًا. لذا، جاءت هذه الخطوة ضمن اطار التسهيلات المقدمة لإمتلاك منزل جاهز للسكن والمعيشة فورًا، حيث سيحظى المواطنين المدرجين ضمن برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي من أصحاب الوحدات السكنية بمشروع دانات البركة بمطبخ جاهز أو مُصمم حسب الطلب مشمول ضمن سعر الوحدة."
وعلى الصعيد نفسه ، شهدت الوحدات السكنية لمشروع دانات البركة إقبالاً لافتًا، حيث تم استكمال حجز 75% منذ تدشين المشروع نهاية شهر مايو الماضي. ويتواجد فريق بنك الإسكان في فيلا مخصصة للعرض داخل المشروع، وذلك لإتاحة الفرصة للراغبين بالإطلاع على خصائص ومميزات الفلل شخصيًا وعن قرب، ولتمكين الراغبين بإتمام عملية الحجز والانتهاء من الإجراءات بشكل ميسر ومباشر وذلك أثناء تواجدهم بمكتب المبيعات الكائن في منطقة جنوسان من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 5:00 مساءً على مدار الأسبوع.
هذا وتتوفر فلل "دانات البركة" بأربعة تصاميم عصرية مختلفة، وتحتوي على 4 غرف نوم وصالة واسعة ومطبخ وملحق لعاملة المنزل، بالإضافة إلى مواقف تتسع لسيارتين؛ حيث يسعى مشروع "دانات البركة"  لتوفير فلل أو حلول سكنية جاهزة للبيع حصريًا للمواطنين الذين تنطبق عليهم اشتراطات برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية التابعة لوزارة الإسكان.
يُذكر بأن المشروع يشغل مساحة إجمالية تصل إلى 73,514 متر مربع، وهو يقع في أكثر المناطق السكنية جذبًا ، حيث يتميز بسهولة الوصول إليه من شارع البديع الرئيسي أو من شارع النخيل القريب منه، والذي يشهد حاليًا أعمالاً مكثفة لتطوير البنية التحتية.