+A
A-

شيخ الأزهر الشريف يستقبل سفير البحرين لدى إيطاليا

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، في مقر إقامته بمدينة روما الإيطالية، سعادة الدكتور ناصر محمد البلوشي، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الإيطالية.

وخلال اللقاء، أوضح فضيلة الإمام الأكبر بأن العلاقات التي تربط بين الأزهر الشريف ومملكة البحرين هي علاقات تميزت دائمًا بعمقها ومتانتها، مثمنًا الدور الذي يقوم به حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، حفظه الله ورعاه، في خدمة القضايا العربية والإسلامية.

من جانبه، أعرب سعادة السفير عن تقدير مملكة البحرين قيادةً وشعبًا لدور الأزهر الرائد في ترسيخ المبادئ الإسلامية السمحة، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، الذي يسعى بدون كلل إلى ترسيخ قيم السلام وثقافة التسامح والتعايش المشترك بين مختلف الاديان والمذاهب، داعيًا له بطول العمر في خدمة الإنسانية والحفاظ على المكتسبات الحضارية للأمة الاسلامية.

حضر اللقاء، معالي الاستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، ومعالي الأستاذ الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف، وسعادة المستشار محمد عبدالسلام، الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، والسيد طلال فيصل الحمر، السكرتير الثاني بسفارة مملكة البحرين في روما.