+A
A-

عطلة لموظفي “زين” بمناسبة يوم الصحة النفسية

أصبحت زين البحرين، أول مشغل في البحرين يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية في العاشر من أكتوبر، ومنحت جميع موظفيها يوم عطلة تزامنًا مع هذه المناسبة، بدءًا من هذا العام وفي السنوات المقبلة. 
يُذكر أن منظمة الصحة العالمية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية في العاشر من أكتوبر من كل عام، ويتمحور موضوع هذا العام - الذي وضعه الاتحاد العالمي للصحة النفسية - حول “الرفاه العقلي في ظل عالمٍ غير متكافئ”. وكانت زين البحرين قد دشنت في مايو من العام 2021 مبادرة “BE WELL”، وهي مبادرة رائدة في مجال الرفاه العقلي لموظفي زين البحرين، والتي تزامنت مع شهر التوعية بالرفاه العقلي، وبذلك يُعد برنامج “BE WELL” هو أول برنامج من نوعه يتم تقديمه عبر مؤسسة خاصة في المملكة، ويهدف إلى أن تتمتع زين البحرين بالشمولية الكاملة وتراعي وتدعم موظفيها.
وقال الرئيس التنفيذي لزين البحرين دنكان هوارد “من خلال مبادرة “BE WELL” ومبادرات الرفاهية الأخرى التي تركز على الرفاه العقلي لموظفينا، فإننا سنواصل تعزيز بيئة الشمولية وخلق تأثير إيجابي على رفاهية الموظفين ورفع معنوياتهم، ما يعزز من سمعة زين البحرين المرموقة ويحافظ على مكانتها المتقدمة وقدرتها على استقطاب القوة العاملة المتميزة والمحافظة عليها”.