+A
A-

“إيتاليانو” يدخل الشرق الأوسط عبر بوابة مجمع دلمونيا

ستؤدي الشراكة الجديدة بين مجمع دلمونيا وإيتاليانو بتقديم أنواع مختلفة من الأطباق الإيطالية والرومانية العريقة في المجمع. وسيفتتح المطعم فرعه الأول في الشرق الأوسط في مجمع دلمونيا ليقدم للزوار مجموعة من الأطباق الأصيلة والفريدة من نوعها.
وقال الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة “نحن في مجمع دلمونيا نرحب بالمفاهيم الجديدة في الشرق الأوسط، خصوصا في البحرين، ونؤكد أهمية انضمام إيتاليانو كجزء من تركيبة مجمع دلمونيا، ونتعهد بتقديم أفضل وأروع التجارب لزوارنا دائمًا”. 
وقالت نائبة الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا ريبيكا شارلوت أرنولد “إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن توقيع عقدنا مع إيتاليانو، ونحن على ثقة من إمكان سلسلة المطاعم هذه على تقديم تجربة من مستوى آخر لزوار المجمع لتذوق الطعام الإيطالي في البحرين”. 
ويقوم إيتاليانو بدمج وصفات الطهاة المشهورين، مثل سيرجيو كولاشي، بطل الجيلاتي، وماكس موريسي، صانع البينسا الرومانية الغنية والمبتكرة، وذات الطعم الروماني الأصيل. وقال مدير تطوير الأعمال من مجموعة وجده، عثمان غني “نحن مجموعة من رواد الأعمال المتحفزين وذوي الخبرة الذين يعملون في التوزيع بالجملة والتجزئة مع محترفين إيطاليين مشهورين دوليًا. يسعدنا حقًا افتتاح أول فرع لنا بالشرق الأوسط في مجمع دلمونيا”.
وعلق مدير العلاقات الحكومية والمستأجرين، حسن الضبيب “يستعرض المطعم الجديد ديكورًا أنيقًا وعريقًا مستوحى من فن العمارة الإيطالية والرومانية القديم، إلى جانب خدماته الممتازة وقائمة طعامه المبتكرة”.