+A
A-

الأهلي يحقق فوزه الرابع بدوري زين

واصل فريق الأهلي "حامل اللقب" نغمة الانتصارات بدوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة، بعدما حقق نتيجة كاسحة على نظيره سترة (85/95) في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في افتتاح الجولة الرابعة.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (19/29 الأهلي، 16/19 الأهلي، 27/29 الأهلي، 18/23 سترة)، وبذلك حافظ الأصفر على موقعه في صدارة الترتيب برصيد (8 نقاط) فيما سترة تلقى الخسارة الثالثة وصار رصيده (4 نقاط).

وبرز في صفوف الأهلي كل من ميثم جميل بتسجيله (27 نقطة) منها 5 ثلاثيات، المحترف انتوني (24 نقطة) وصباح حسين (18 نقطة)، وفي سترة المحترف مارسيل (35 نقطة)، حسين صفر (18 نقطة).

ولم يجد لاعبو الأهلي أدنى صعوبة في تحقيق الفوز بعدما فرض أفضليته الفنية وخبرته الميدانية على المجريات، وسيّرها لصالحه من خلال الشوطين اللذين أجاد التعامل معهما دفاعيًّا وهجوميًّا وإحراز النقاط داخل وخارج القوس، التي جعلته يتقدم بالنتيجة حتى نهاية المباراة، وسط مساعي للاعبي سترة بمجاراة خصمهم إلا أن الفوارق الفنية من جهة والأخطاء والاستعجال وإضاعة الكرات من جهة أخرى كلفته الخسارة.

وتستكمل منافسات الجولة يوم السبت بلقاءي النجمة والنويدرات ومدينة عيسى مع البحرين، فيما تختتم يوم الأحد بمواجهة من العيار الثقيل تجمع المحرق والحالة.