+A
A-

ناصر بن حمد: الفوز في سباق جودولفين يؤكد المسيرة المتطورة للفروسية البحرينية

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن إنجازات الفروسية البحرينية في المشاركات الخارجية تؤكد مكانتها المتميزة والتطور المستمر الذي تسير عليه، موضحاً سموه حرصه في دعم المشاركات من أجل مواصلة كتابة النجاح وتمثيل المملكة بأفضل صورة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفوز المهرة "فاست اتتك" ملك سموه والحصول على المركز الأول في مضمار نيوماركت بالمملكة المتحدة في سباق جودولفين لايف تايم كير اوه سو شارب ستيك الفئة الثالثة لمسافة 1400 متر، مشيراً سموه إلى أن هذا الانتصار سيكون حافزاً لجميع المشاركات البحرينية في الفترة القادمة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سباق جودولفين لايف يعتبر من السباقات العالمية القوية التي تشهد منافسة قوية ومثيرة، وأن فوز فاست اتتك يجسد سلسلة الإنجازات الخارجية التي حصدتها الفروسية البحرينية في مختلف المشاركات الخارجية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود فوزي ناس والمدرب سايمون وايد كرسفورد، إضافة إلى الفارس جميس دويل، متمنياً سموه دوام التوفيق للمشاركات البحرينية القادمة.

وجاء فوز المهرة سات اتتك بعد سيطرتها على رتم السباق منذ الانطلاق ووصولاً إلى خط النهاية، حيث حققت فوزها الثاني في رابع مشاركاتها لها، وستكون أسماً بارزاً في سباق 1000 جنيس الفئة الأولى الكلاسيكي الموسم القادم الذي يقام على نفس المضمار.