+A
A-

"نسيج" تعلن فوز مشروع "كنال فيو" بـ 3 جوائز مرموقة ضمن جوائز العقارات العربية 2021 - 2022

"كنال فيو" يحصد جائزة أفضل تطوير عقاري متعدد الاستخدامات وجائزة أفضل مشروع تجزئة وجائزة أفضل تصميم داخلي للشقق السكنية

الحمادي: يتجدد تميزنا عامًا تلو الآخر في ريادة المشهد العقاري على مستوى المملكة والمنطقة بمجموعة جديدة من الجوائز العالمية المرموقة

فاز‭ ‬مشروع‭ ‬“كنال‭ ‬فيو”‭ ‬في‭ ‬نسخة‭ ‬جوائز‭ ‬العقارات‭ ‬العربية‭ ‬العام‭ ‬الماضي‭ ‬بجائزة‭ ‬أفضل‭ ‬مشروع‭ ‬سكني‭ ‬تطويري‭ ‬في‭ ‬البحرين،‭ ‬وجائزة‭ ‬أفضل‭ ‬شقة‭ ‬سكنية‭ ‬في‭ ‬البحرين‭ ‬2020‭-‬2021

السيد أحمد الحمادي المدير العام لشركة نسيج

للعام الثاني على التوالي، أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن فوز مشروعها “كنال فيو” في جزيرة دلمونيا بـ 3 جوائز مرموقة ضمن جوائز العقارات العربية في المنطقتين العربية والافريقية 2021 - 2022 والتي تمنحها المنظمة الدولية لجوائز العقارات في مقاطعة إيسيكس بالمملكة المتحدة. وقد حصد مشروع “كنال فيو” جائزة أفضل تطوير عقاري متعدد الاستخدامات، وجائزة أفضل مشروع تجزئة، وجائزة أفضل تصميم داخلي للشقق السكنية.

وكان مشروع “كنال فيو” قد فاز في نسخة جوائز العقارات العربية العام الماضي بجائزة أفضل مشروع سكني تطويري في البحرين، وجائزة أفضل شقة سكنية في البحرين 2020 - 2021. وقد تم تكريم شركة نسيج في حفل افتراضي تم تنظيمه في نوفمبر العام الماضي لتوزيع جوائز أفضل العقارات العربية بحضور كبار المسؤولين في شركة نسيج.

جائزة أفضل تطوير عقاري متعدد الاستخدامات

يأتي فوز مشروع “كنال فيو” بجوائز العقارات العربية في المنطقتين العربية والافريقية للعام الثاني على التوالي مع استكمال شركة الكوهجي للمقاولات العامة - المقاول الرئيسي لـ “كنال فيو” - للأعمال الإنشائية في المشروع وتسليمه بالكامل لشركة نسيج ومباشرة عملية التسويق للوحدات السكنية في المشروع وطرح خياري السكن والتملك الحر.

وفي معرض تعليقه على الإنجاز الجديد، صرّح أحمد الحمادي المدير العام ىشركة نسيج “يسرنا الإعلان عن فوزنا مجدّدًا بعدد من الجوائز المرموقة من المنظمة الدولية لجوائز العقارات، ليتجدد تميزنا عامًا تلو الآخر في ريادة المشهد العقاري على مستوى المملكة والمنطقة، واضعين نصب أعيننا التفرّد في طرح كل ما هو جديد ومبتكر في عالم التطوير العقاري، وبما يلبي تطلعات الأسر البحرينية والخليجية الطامحة لعيش نمطِ حياةٍ جديدٍ كليّ وعصريّ يواكب احتياجات جميع أفرادها على اختلاف فئاتهم العمرية”.

جائزة أفضل مشروع تجزئة

وأضاف الحمادي “بنيله مزيدا من الجوائز العالمية، يثبت مشروع (كنال فيو) مرة أخرى بأنه الخيار الأمثل للباحثين عن شراء منزل الأحلام وللمستثمرين كذلك نظرًا لما يحتويه على مرافق ومميزات لا مثيل لها على مستوى السوق المحلية، وامتلاكه لموقع استراتيجي في واحدة من أكثر الجزر الواعدة على الصعيد السياحي والتجاري والترفيهي والسكني بفضل الواجهة البحرية الفريدة من نوعها مع وجود القناة المائية الأحدث على الإطلاق، ليكون سكان (كنال فيو) على موعد مع تجربة استثنائية من الرفاهية والسكينة ضمن بيئة خضراء ومسطحات مائية تخطف الأنفاس”.

ويعتبر مشروع كنال فيو الخيار الأمثل للباحثين عن أسلوب حياة عصري في جزيرة دلمونيا والتي تعتبر أحد أرقى المناطق السكنية والتجارية الواعدة على مستوى المملكة. يتكون المشروع من 4 مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة مطلة على القناة المائية، في منظر متناغم بين رفاهية العيش والإطلالة البحرية الخلابة. وتتنوع الشقق في “كنال فيو” لتشمل الاستوديو، غرفة نوم، غرفتي نوم، 3 غرف نوم، و4 غرف نوم، صمّمت بأرقى تصاميم وتتميز بمرافق فاخرة كالمسبح الداخلي والخارجي، صالة رياضية خاصة، صالة اجتماعية، وحديقة خاصة، لتقدم لمقيميها مزيجًا استثنائيًّا من الاستجمام والسكن الفاخر.

جائزة أفضل تصميم داخلي للشقق السكنية

وسيمثل ممشى القناة المائية في “كنال فيو” الواجهة البحرية الرئيسة في المشروع، إذ يبلغ طول مساره حوالي 1.6 كلم، وبعرض يتراوح ما بين 15 و35 مترًا، ليتيح للمقيمين فرصة التنزه بمحاذاة القناة المائية من جهة، والمتاجر والمقاهي ومراكز البيع بالتجزئة على الجهة الأخرى. كما ستتوافر العديد من الأنشطة المائية الخفيفة في القناة الرئيسة لتشمل التجديف وقوارب الكاياك وغيرها من الرياضات لجميع أفراد العائلة.

ويرتبط ممشى القناة بجسور المشاة التي تربط مشروع “كنال فيو” بمجمع دلمونيا التجاري الجديد والحديقة الرئيسة، حيث ستقدم جسور المشاة في المشروع تجربة فريدة مع وجود شلال بطول 4 أمتار، وبإمكان القاطنين في “كنال فيو” التنزه أسفل الشلال ليكون واحدًا من أرقى وأجمل جسور المشاة على الإطلاق على مستوى المملكة.

ومن المرتقب أن يتحوّل مشروع “كنال فيو” المتعدد الاستخدامات إلى وجهة تفضيلية للزوار من داخل وخارج مملكة البحرين بفضل مرافقه الترفيهية وما يحتويه من متاجر تجزئة كالمطاعم والمقاهي وحدائق تشكل متنفسًا مثاليًّا لجميع مكونات المجتمع.

الحمادي‭: ‬يثبت‭ ‬"كنال‭ ‬فيو"‭ ‬مجددًا‭ ‬أنه‭ ‬الخيار‭ ‬الأمثل‭ ‬للعوائل‭ ‬والمستثمرين‭ ‬لما‭ ‬يحتويه‭ ‬من‭ ‬مرافق‭ ‬ومميزات‭ ‬لا‭ ‬مثيل‭ ‬لها‭ ‬وامتلاكه‭ ‬لموقع‭ ‬استراتيجي‭ ‬في‭ ‬قلب‭ ‬دلمونيا

يذكر أن جوائز العقارات العربية تغطي أكثر من 45 فئة عقارية سكنية وتجارية مختلفة، وتضم مشاركين من المنطقة العربية وأوروبا وإفريقيا وكندا وأميركا الوسطى والجنوبية، ومنطقة البحر الكاريبي، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، والمحيط الهادي. وتتكون لجنة التحكيم للجوائز من نخبة من الخبراء في القطاع العقاري الذين يعملون بشكل مستقل كلجنة تحكيم ويزيد عددهم على 80 خبيرًا. ويرأس لجنة التحكيم لورد كايثنس، ولورد بست، ولورد وافيرلي، وهم من أعضاء مجلس اللوردات في البرلمان البريطاني.