+A
A-

الجميلة ميغان ترينور والحياة بعد الحمل والولادة

فتحت في قصة غلاف مجلة PEOPLE مؤخرا، نجمة البوب ميغان ترينور قلبها للمجلة الشهيرة عن حياتها بعد الحمل والولادة، وكيف تغيرت روتينها اليومي كأم والأمور الجمالية الأخرى، وقالت: "تخلصت مؤخرا من الندبات وعلامات التمدد بعد الحمل مع أن هناك أشياء لن تختفي أبدًا ويجب أن أتعلم أن أحب ذلك".
كانت المغنية وكاتبة الأغاني منفتحة حول التغييرات التي طرأت عليها منذ أن أصدرت أغنيتها الناجحة All About That Bass في العام 2014، وقالت للمجلة: "كانت أغنية شخصية عن انعدام الأمن الجسدي، كنت بالفعل في مكان صعب معه، وهناك الكثير من الناس في بداية مسيرتي يعطوني تعليقات سلبية بشأن التغييرات التي كنت أمر بها مع وزني، لقد كانت علاقتي غريبة جدا مع جسدي لسنوات عديدة، خصوصا لأنني نشأت سمينة جدا".
اليوم تؤكد النجمة ترينور بأنها في أفضل مكان في حياتها، وتقول إنها أصبحت أكثر إلهاما بعد أن أصبحت أما، وقالت: "أريد أن أركض وأواكب خطوات طفلي، أريد أن أكون قادرة على ارتداء ثوب السباحة والركض بسهولة، وأريد أن أتسلق مع طفلي الأشجار". وتؤكد أنها وزوجها سابارا مصممان على الحفاظ على الرومانسية في علاقتهما.
وعادت النجمة الشقراء إلى العمل وهي أكثر انشغالا من أي وقت مضى، وأكدت أنها سوف تقدم نسخة فاخرة من ألبومها holiday في 29 أكتوبر "لقد تحسنت كلماتي؛ لأنني مررت بالمزيد من الأشياء الإيجابية في حياتي مثل إنجاب طفل، والولادة القيصرية، وغيرها"، وتستعد قريبا لدخول التلفزيون لتقديم برنامج طبخ، وكان هذا بالنسبة لها تحدٍّ جديد وهي في طريقها الى خفض وزنها، وقالت: "أنا الشخص الوحيد في التاريخ على ما أعتقد، الذي فقد وزنه أثناء العمل مع الطعام“!
في هذه الأيام تشعر النجمة ميغان ترينور بالامتنان لجدول عملها الجديد والمرن وسط الوباء وتقول: "أحب التجول حول العالم وغناء الحفلات، ولكن في الوقت الحالي، خصوصا مع كل ما يجري، حلم وتحقق بالعودة إلى الحياة“.
وفي وقت سابق، كشفت "تايلور" خلال لقاء لها مع برنامج E! أنها لطالما حلمت بإنجاب توأم ثلاثي، وقالت: "أريد أن أنجز كل شيء في وقت واحد وأن أكون مثل، أدخلهم هناك، هل تفهم ما أقوله؟ دعنا نتخلص منه. لنفعل ذلك في الحال. أنا وأنت. أريد توأمين أو ثلاثة توائم".
تزوجت "ترينور" و"سابارا" في ديسمبر 2018 في الفناء الخلفي لمنزلهما في لوس أنجلوس بحضور 100 ضيف، بعد أن تعرف الثنائي على بعضهما البعض في موعد مدبَّر من قبل صديقتهما "كلوي غريس موريتز"، وقد أعلنا خطوبتهما العام 2017.            ​