+A
A-

ختام منافسات زوجي بطولة الاتحاد الآسيوي لتحت 14 سنة

توج الزوجي الباكستاني المكون من الشقيقين محمد حيدر رضوان ومحمد حسين رضوان بالمركز الأول لمسابقة زوجي الأولاد لبطولة الاتحاد الآسيوي للتنس تحت 14 سنة للمستوى (GA) والتي أقيمت في ضيافة الاتحاد البحريني للتنس خلال الفترة من 9-2 أكتوبر الجاري، كما توج الزوجي الأوزبكي المكون من اللاعبتين شاهزودة ارتيكبيفا وإيميلي كيم بالمركز الأول في مسابقة زوجي الفتيات.

وجاء فوز الزوجي الباكستاني مستحقا بعد تفوقه الواضح على منافسه الزوجي المكون المصري أحمد إبراهيم والباكستاني محمد حمزة رضوان بنتيجة 6/2 و6/1 في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت يوم الجمعة.

أما نهائي زوجي الفتيات الذي كان أوزبكيا خالصا، فقد كان أكثر تكافؤا و بخاصة في المجموعة الثانية التي امتدت لأشواط فاصلة لحسم النتيجة.

وتفوقت اللاعبتان الأوزبكيتان شاهزودة ارتيكبيفا وإيميلي كيم على مواطنتيهما سميرة هازيفا وكيرا كيم بنتيجة 6/0 و7/5.

من جانب آخر، أقيمت يوم أمس منافسات الدور نصف النهائي لفئتي الأولاد والفتيات، ففي فئة الأولاد تمكن الهندي روكيش سوناواني والبريطاني عيسى علي من التأهل إلى المباراة النهائية، حيث تمكن روكيش من تخطي الباكستاني محمد حسين رضوان بنتيجة 6/3 و6/2، فيما جاء تأهل اللاعب البريطاني عيسى علي على حساب السريلانكي رائد رضوي بنتيجة 6/1 و6/2.

وفي فردي الفتيات كان التأهل إلى المباراة النهائية من نصيب الأوزبكيتان شاهزودة ارتيكبيفا وسميرة هازيفا وذلك بعد فوزهما على الشقيقتين كيرا كيم وإيميلي كيم على التوالي في الدور نصف النهائي، حيث تمكنت شاهزوده من الفوز على كيرا كيم بنتيجة 6/4 و6/1، بينما تغلبت سميرة على إيملي كيم بصعوبة بالغة وبنتيجة 5/7، 7/6 و6/4.

من جهة ثانية، أعرب المشاركون في البطولة عن سعادتهم بالحضور إلى البحرين والمشاركة في البطولة، مشيدين بما قدمه الاتحاد لهم من تسهيلات وحسن استضافة ساعدتهم على الحضور إلى البحرين وخوض منافسات البطولة.