+A
A-

انطلاق أولى فعاليات "الحلبة لك"

تنطلق يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر أولى فعاليات “الحلبة لك” الليلية للسيارات والدراجات النارية التي يعشقها محبو رياضة السيارات والتي تقام في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”.

استمتع بقيادة سيارتك أو دراجتك النارية على المضمار ليلًا.

وسيكون بإمكان عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة ليلًا، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جوًّا من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الحلبة الداخلية، وذلك من 4 مساء وحتى 11 مساء، حيث يبدأ التسجيل من 3 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره 94.5 دينار بحريني، وذلك ليوم كامل، ونصف يوم بـ 68.5 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ31.5 دينار بحريني فقط، وذلك خلال الحجز المسبق، أما الحجز بنفس اليوم فستكون الأسعار مختلفة.

 ويعد الحجز المسبق ضروريًّا للمشاركة في الفعالية، حيث إن المقاعد محدودة، جهّز سيارتك أو دراجتك النارية وشارك في أولى فعاليات الموسم “الحلبة لك” ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

جرّب فعالية ركوب الكليو كب والأس أر 3

 وخلال مساء الجمعة ستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصان، وسيتمكن المشاركون ضمن هذه الفعالية من تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بلفتين على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. وذلك فقط بـ26.5 دينار بحريني ولمدة 40 دقيقة.   وبإمكان محبي السرعة أيضًا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ37 دينارًا بحرينيًّا لمدة 40 دقيقة، محبو السرعة سيستمتعون حقًّا بهذه التجربة الفريدة من نوعها.