+A
A-

“stc البحرين” تحصد جائزة أفضل تحول رقمي بـ “الخاص”

حصدت “stc البحرين” - الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، جائزة “أفضل تحول رقمي في القطاع الخاص” - لنظامها stc Tajer المبتكر لإدارة أعمال المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة - في قمة البحرين الخامسة للمدن الذكية 2021. وقد تم تقديم الجائزة لشركة “stc البحرين” تقديرًا لجهودها الاستثنائية في عملية التحول الرقمي وتقديم أفضل تجربة عملاء من الأفراد والشركات والهيئات الحكومية.
يسلط هذا التكريم الضوء على رؤية الشركة واستراتيجيتها في عملية التحول الرقمي والتي تركز على المستقبل بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، إضافة إلى التوسع في تطوير مدن آمنة وذكية. كما عززت “stc البحرين” موقعها الريادي في المنطقة من خلال تبني الفرص الجديدة وتطوير خدماتها بما في ذلك طرحها لنظام stc Tajer لإدارة أعمال الشركات والمؤسسات.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “stc البحرين” نزار بانبيله “يشرفنا أن نحظى بهذه الجائزة تقديرًا لسعينا المتواصل لكي نصبح أفضل مزود اتصالات في مجال التحول الرقمي. كما نسعى دائما لتطوير مسيرة الشركة التقنية لتشمل العديد من الخدمات والتقنيات الجديدة وذلك لخلق مجتمع مستدام وآمن. إننا نفتخر بجهودنا التي حققناها حتى الآن ونتطلع إلى المساهمة بشكل أكبر في رحلتنا نحو مستقبل التحول الرقمي في البحرين على الصعيدين الوطني والإقليمي”.