+A
A-

48 ألف دينار لفعالية سوق الشباب

تنافست 6 شركات في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات أمس على مناقصة لوزارة شؤون الشباب والرياضة لفعالية سوق الشباب، تم تعليق عطاءين منها، وكان أقل عطاء 48.1 ألف دينار لشركة (FAALYAT)، وأكبرها بقرابة 85 ألف دينار.
وتعتزم الوزارة تنظيم وتنفيذ معرض تجاري شبابي يختص بعرض وتسويق المشاريع التجارية الشبابية والتي باتت تنتشر بين أوساط الشباب البحريني والعالمي كتوجه نحو عالم ريادة الأعمال وعدم الاعتماد على الوظيفة الاعتيادية كمصدر رئيس للدخل وذلك بفضل رؤية البحرين 2030 ورؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في وجود بيئة تنافسية عادلة مفتوحة والتي تضع مملكة البحرين في مصاف الدول الداعمة لتمكين الشباب، إذ ستقوم هذه المبادرة بتنمية روح الابتكار والإبداع لدى الشباب كل في مجاله وستنمي الحس بالمسؤولية والاعتماد على النفس في روح الشباب. 
ولتجهيز المعرض ومرافقه من منصات للبيع ومطبوعات ومسرح وتوصيلات كهربائية وتنفيذ الفعالية بمختصيها وفنييها، فإن الوزارة بحاجة لإدراج مناقصة مفتوحة لجميع الشركات لتقديم العطاءات التي تتناسب مع الفعالية وطبيعتها. مع العلم بأن هذه هي النسخة الأولى من الفعالية والوحيدة من نوعها في المنطقة، إذ تم طرحها بحيث تعكس الرؤية التي نود إيصالها للشباب المشارك.
كما فتح المجلس مزايدة للوزارة لإعادة طرح استثمار صالة اللياقة البدنية بنادي النجمة الواقع بمبنى رقم 10 في مجمع 324 في طريق 22 الفاتح، وذلك رغبة في الحصول على إيرادات لنادي النجمة بشكل مستمر يضمن استدامة الدخل لفترة محددة مع استرجاع المبنى بالكامل بعد انتهاء مدة العقد تقدمت إليها “717 فتنس سنتر” بقيمة ألف دينار.