+A
A-

عودة معرض الخريف.. وهذا موعده

ترحب البحرين بعودة معرض الخريف مرة أخرى من جديد تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة والسياحة في الفترة من 13 إلى 21 ديسمبر 2021 بعد ترقب وانتظار الجماهير من داخل وخارج البحرين، وبشكل خاص هذا العام، يتصادف موعد إقامة هذه الفعالية الكبرى والتي تقام بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات مع احتفالات العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين يومي 16 و17 ديسمبر.  

ومنذ انطلاقه إلى هذا اليوم فإن معرض الخريف هو وجهة التسوق الأولى والمعرض الأشهر والأكثر شعبية على الإطلاق، وقد عاد لكي يلبي احتياجات جميع المتسوقين من كافة الأعمار والأذواق من خلال كوكبة رائعة من الشركات والتجار المشاركين من أكثر من 16 دولة ومعروضات ومنتجات تتميز بالجودة والتنافسية، كما هناك مفاجآت تتنظر الأطفال من ألعاب ومرح ودب المعرض المضحك "دبدوب".

في عامه الثاني والثلاثين، يسعى معرض الخريف أيضًا إلى إدخال السرور والبهجة على قلب الزوار وذلك بإقامة منطقة جلوس خارجية كبيرة تتيح للمتسوقين فرصة الاستراحة والاسترخاء وإمتاع حواسهم بمختلف الأطباق الشهية التي تقدمها عربات المطاعم في هذه الساحة بالإضافة إلى الدي جيه والألعاب.

كما أن الشركة المنظمة للمعرض Informa Markets أخذت على عاتقها اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والصحية كأهم أولوية للحفاظ على سلامة الجميع وتوفير المواد والمستلزمات الضرورية من أدوات تعقيم لمنع انتشار فيروس كورونا خلال مدة إقامة المعرض وحسب توجيهات الفريق الطبي والسلطات البحرينية.  

يستقبل معرض الخريف كل عام أكثر من 600 عارض تقريبا وعلى الرغم من بيع أكثر من 95% من أرضية المعرض والتي تبلغ مساحتها 15,400 مترا مربعا، ولكن يستطيع التجار وأصحاب المطاعم الاستفسار عن المساحات المتوفرة على www.theautumnfair.com أو الاتصال على 17550033.